الرئيسية » اخبار محلية » اتهام احمد تفال (26 عامًا) من شفاعمرو بقتل والده دهسا
اتهام احمد تفال (26 عامًا) من شفاعمرو بقتل والده دهسا
17/12/2018 - 12:00
قدمت النيابة العامة لواء حيفا الى المحكمة المركزية في المدينة لائحة اتهام بحق الشاب احمد كمال تفال 26 عاما من شفاعمرو بتهمة قتل والده دهسا بسيارته , على خلفية نزاع عائلي منذ سنوات.
ويستدل من لائحة الاتهام التي قدمها المحامي عنان غانم ان المتهم هو ابن المرحوم كمال تفال (مواليد 1967) من زوجته الاولى , وبين المتهم والمغدور , طليقته واولادهما المشتركين الذين يسكنون في ذات المبنى في شفاعمرو هناك نزاع بينهم منذ سنوات , خلاله تم تقديم بلاغات وشكاوى متبادلة من الطرفين للشرطة.
يوم 09/11/18  حوالي اسلاعة السادسة مساءا وقعت مواجهة على خلفية النزاع , قرب المبنى الذي يسكنه المتهم والمغدور وابناء العائلة , خلال تم اطلاق تهديدات , وشتائم والقاء حجارة والتسبب باضرار بين المتهم والمغدور واولادهما.
خلال المواجهة بينهم تعرض المتهم للطعن واصيب باصابات طفيفة , وتم نقله لتلقي العلاج في مستشفى رمبام بحيفا , ومع عودة المتهم من المستشفى لبيته قرر التسبب بموت والده .
حوالي الساعة 06:15  انتبه المتهم للمغدور وزوجته يخرجان من البيت معا ويمشيان على جانب الطريق , فسافر المتهم بسيارته بسرعة باتجاه والده وهو يمشي ,
ودهسه , فعلق والده على مقدمة السيارة واستمر المتهم بالسفر بسيارته ووالده عالق على مقدمة السيارة لمسافة 20 مترا تقريبا , حتى سقط والده على الارض حينها فر المتهم هاربا من المكان , وصل الى بيت شقيقه في شفاعمرو , هناك ترك السيارة وعاد الى بيته .
وطلبت النيابة العامة من المحكمة اعتقال المتهم حتى نهاية الاجراءات القانونية بحقه
اتهام احمد تفال (26 عامًا) من شفاعمرو بقتل والده دهسا

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:16
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:44
  • 09:12
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1