الرئيسية » اخبار محلية » اتهام شاب من باقة الغربية بالتجارة بمخدرات الأكشاك
اتهام شاب من باقة الغربية بالتجارة بمخدرات الأكشاك
26/07/2019 - 08:47
عمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا على وسائل الإعلام، اليوم الجمعة، جاء فيه انه خلال نشاط للشرطة للحد من ظاهرة إنتشار المخدرات، مع التركيز على الزراعة والتجارة اللذين يهددان السلامة العامة، تم أمس الخميس، تقديم لائحة اتهام ضد شاب في العشرينات من عمره من سكان باقة الغربية، بشبهة التجارة بمخدرات الأكشاك "بيتسوتسيوت
وخلال الأشهر الأخيرة، أقيمت نشاطات وتحقيقات سرية ضد مشتبه في العشرينات من عمره من باقة الغربية، بعد الإشتباه بقيامه بالتجارة بمخدرات الأكشاك "ومع بداية الأسبوع تم تحويل التحقيق للمرحلة العلنية، وتم اعتقال المشتبه، وتم صباح اليوم تقديم لائحة اتهام ضد مع طلب تمديد اعتقاله حتى الإنتهاء من كافة الإجراءات القانونية.
 
 
 اعتقال 5 مشتبهين  بضلوعهم في شجار وإطلاق نار وإصابة فتاة بجراح
عمم الناطق بلسان بلسان الشرطة بيانا على وسائل الإعلام، اليوم الجمعة، جاء فيه ان الشرطة قامت باعتقال 5 أشخاص من سكان جسر الزرقاء، بشبهة ضلوعهم في شجار وإطلاق نار، والذي أسفر عن إصابة فتاة (16 عاما) بجراح متوسطة.
 
وكان قد وصل بلاغ الى مركز الشرطة، الليلة الماضية، مفاده نشوب شجار بين عائلتين في جسر الزرقاء، وخلاله تم إطلاق عدة رصاصات، وأصيبت فتاة (16 عاما) بجراح متوسطة (وفقا لمصادر طبية)، وتم نقلها الى مستشفى هلل يافة في الخضيرة لتلقي العلاج اللازم.
 
قوات الشرطة التي وصلت الى المكان فتحت تحقيقا وباشرت بعمليات البحث، وتم اعتقال 5 مشتبهين (17-22 عاما) بضلوعهم في الشجار وإطلاق النار.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:16
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:44
  • 09:12
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1