الرئيسية » اخبار محلية » مطالبة أصحاب معرشات تجارية في كفرقاسم بإغلاقها وتغريم كل شخص بمبلغ 600 الف شيقل
مطالبة أصحاب معرشات تجارية في كفرقاسم بإغلاقها وتغريم كل شخص بمبلغ 600 الف شيقل
05/12/2019 - 07:49
تواصل سلطات القانون التابعة لوزارة المالية الإسرائيلية سياسة التضييق على أصحاب المعرشات في المنطقة الصناعية "نوف هارتس" في مدينة كفرقاسم، فمنذ ايام تقوم طواقم المفتشين ولجنة التخطيط اللوائية بالتجول بين معرشات المنطقة الصناعية نوف وأقدمت على تغريم اكثر من 50 معرش بغرامات مالية تقدر ب 30.000.000 مليون شيقل، اي ان كل صاحب معرش حصل على غرامة مالية بقيمة 600.000 شقيل.
 
تاتي هذه الغرامات في أعقاب قانون "كامينتس"، كما صرح مسؤول طاقم المفتشين "ان هناك 100 معرش في كفرقاسم سيتم أيضا تغريمهم اصحابها بهذه المبالغ خلال الفترة القادمة".
 
اليوم قامت هذه الطواقم مدعمة بوحدات من الشرطة باقتحام كل المعرشات في سهل المدينة، ووجهت تحذيرات لكل من يستمر في العمل داخل هذه المعرشات، وطلبوا اقفالها على الفور ودفع هذه الغرامات، كما تم تهديدهم بالسجن في حال مخالفة التعليمات.
 
على صعيد اخر فقد صرح العديد من أصحاب المعرشات ممن تسلموا غرامات مالية " هذه الطواقم منذ ثلاثة أيام وهي تتجول في المنطقة الصناعية وقد غرموا ما يقارب ال 50 معرش في السهل، وكل معرش استلم بلاغ ب 600.000 الف شقيل. الامر في غاية الخطورة، واذا استمر على ما هو فسيتم هدم المعرشات. قلنا للجميع سابقا وبعد توجه الرئيس اليهم عليكم التعاون بشان ملف التخطيط لكن هناك من لم يسمع لهذه الإقتراحات، وهم من ظنوا بأنهم افلتوا من هذه الغرامات، لكن هذا الإعتقاد خاطئ".
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:15
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:44
  • 09:13
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1