الرئيسية » منوعات » جائزة تميّز للدكتورة النفسية د. سارة أبو كف
جائزة تميّز للدكتورة النفسية د. سارة أبو كف
21/11/2016 - 11:43
فازت د. سارة أبو كف، المحاضرة في جامعة "بن غوريون" في النقب، بجائزة التميّز كباحث شاب في التعليم العالي الإسرائيلي، بعد تطويرها لنموذج لعلاج الاكتئاب في المجتمع العربي- البدوي في النقب.
ولفت مراسل معا أن الدكتورة ابو كف، ابنه قرية أم بطين، محاضرة في برنامج "إدارة وفض النزاعات" التابع لقسم متعدد المجالات في جامعة "بن غوريون" في بئر السبع، قامت بتطوير نموذج علاجي للاكتئاب في المجتمع العربي في النقب، إلى جانب برنامج علاجي للطلاب الأكاديميين العرب الذين يواجهون الصعوبات في دراستهم.
وتم الإعلان عن الجائزة بعد أن كانت الدكتورة أبو كف الوحيدة المرشحة من جامعة بئر السبع لهذه الجائزة، حيث اتصلت رئيسة مجلس التعليم العالي في إسرائيل، البروفيسور "يافه زيبرشيتس"، بها وأعلنت لها عن فوزها بالجائرة، وسيتم منح الجائزة في مؤتمر مجلس التعليم العالي الإسرائيلي الذي سيعقد يوم 30 تشرين الثاني الجاري.
وقالت الدكتورة أبو كف في حديث لمراسل معا: "جائزة مهمة وأنا سعيدة بفوزي بالجائزة، التي جاءت تتويجا لمسيرة بحث طويلة تخص المجتمع العربي عامة والمجتمع العربي- البدوي خاصة".
وتابعت:" الجائزة نفسها أعطيت على عدة شروط بينها الامتياز الأكاديمي، والامتياز في التدريس الجامعي، والجانب الثالث مساهمة المرشح لمجتمعه. كل هذه الجوانب أعطيت بتفوق والحمد لله، والنتيجة تؤكد التميز في الجوانب الثلاثة".
 
جائزة تميّز للدكتورة النفسية د. سارة أبو كف

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1