الرئيسية » منوعات » ينابيع المثلث: سلطة المياه اوعزت بتنفيذ حجوزات لمن لم يسدد ديونه
ينابيع المثلث: سلطة المياه اوعزت بتنفيذ حجوزات لمن لم يسدد ديونه
27/12/2016 - 12:05
ناشدت رابطة ينابيع المثلث اهالي جلجولية بدفع المستحقات مقابل استهلاك المياه قبل تنفيذ حجوزات بناء على التعليمات المشددة الصادرة من قبل سلطة المياه.
وجاء في الرابطة:" سبق وان ناشدنا المواطنين بدفع المستحقات مقابل استهلاك المياه، ومع الأسف الشديد هنالك من يضربون بعرض الحائط ولا يعيرون اي اهتمام لما يترتب عليهم من ديون مستحقة، وعليه فان سلطة المياه اوعزت بان نواصل باجراءات قانونية التي تكمن في الحجز على حسابات البنوك، رخص القيادة، مركبات وممتلكات أخرى، لكل من يتهرب ويتملص من دفع دينه". 
 
وجاء في بيان الرابطة:" كما ويشار الى ان قسم الجباية باشر منذ اشهر  بتنفيذ حجوزات كثيرة، وهذه الاجراءات لن تحل ولا باي شكل من الإشكال باستثناء من يقوم بترتيب اوراقه وفق التعليمات المتبعة".
 
ثم جاء في بيان الرابطة:"  نؤكد مرة اخرى بان سلطة المياه لن تتهاون في قضية الدين، ولن تأخذ بعين الاعتبار مراعاة مشاعر المواطنين، بل هنالك اصرار بمواصلة الحجوزات والإجراءات القانونية الأخرى بدون أي تأجيل او اي تسهيلات اخرى، لا سيما ان هذا الملف اصبح عليه رقابة شديدة، ولن تكون لدينا صلاحيات لحل حجز من اجل فلان وعلان، لذلك نناشد اصحاب الدين بان يسارعوا في تسديد دينهم قبل فوات الاوان وحتى نهاية ابعام الحالي". 
 
ومسك الختام:" هنالك من يستهتر بقضية الدين ولا يعير لها اي اهتمام، لذلك لا بد من تغيير هذا النهج والاسلوب غير المقبول، وان يقوم اصحاب الدين بتسديد كل المستحقات مقابل المياه التي يستخدمونها".
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1