الرئيسية » منوعات » خبيرة التجميل لوما ياسين تروي قصة نجاحها مع معوف وتنصح خريجاتها بالتوجه لمعوف قبل انطلاقهن للحياة العملية
خبيرة التجميل لوما ياسين تروي قصة نجاحها مع معوف وتنصح خريجاتها بالتوجه لمعوف قبل انطلاقهن للحياة العملية
28/03/2018 - 11:05

بأجواء احتفالية وبحضور المئات تم يوم الاثنين الفائت الاحتفال بتخريج المشتركات في دورة فن التجميل والتي قدمتها خبيرة التجميل المرموقة "لوما ياسين".

وبدعوة من لوما لمعوف الطيبة للمشاركة في الاحتفال, قدمت مديرة معوف الطيبة السيدة نرمين عازم عرضا لخدمات معوف وخصت بالذكر الخدمات التي يقدمها معوف للمبادرات في المراحل الاولية لأنشاء المصلحة وذلك لتشجيعهن على التقدم في حياتهن العملية والاستعانة بخبراء معوف حتى تكون انطلاقتهن منذ البداية ناجحة وموفقة.

تقول السيدة نرمين عازم: " أن من اهم العوامل التي تعيق تقدم النساء لإقامة مشروع خاص بهن هو الخوف من الفشل, وعدم الثقة في تسويق الذات والتعامل مع الاخرين, اضف الى قلة الخبرة في الادارة المالية, وللتغلب على هذه المعيقات فان معوف يقدم الدعم لتلك النساء بمساعدة برنامج المبادرات نبادر لإقامة مصلحة حيث يحصلن من خلاله على رزمة خدمات تشمل دورة تعليمية, واستشارة شخصية بالإضافة الى المساعدة للحصول على التمويل, كل ذلك بأسعار رمزية وبواسطة خبراء مهنيين".

تلا حفل التخرج احتفال اخر بافتتاح محل "لوما نيل بار" في باقة الغربية والذي اضيف الى شبكة المصالح التي تملكها وتديرها "لوما".

من جهتها اعربت لوما عن سعادتها بمشاركة معوف الطيبة لها في يومها الخاص حيث قالت: "في البداية كنت اتعامل مع مهنتي كنوع من الهواية والمهارة وبعد ان دخلت عالم الاعمال ايقنت انه لا بد لي من ارشاد في مجال ادارة الاعمال ولم اتردد بالتوجه الى معوف الطيبة لتلقي الادوات الاساسية اللازمة للإدارة مصلحتي بشكل مهني وناجح وذلك عن طريق المشاركة في دورة الادارة لأصحاب المصالح بالإضافة الى الاستشارة المهنية. بمساعدة معوف اتعامل اليوم مع شبكة المصالح التي امتلكها بشكل اكثر مدروس ومتطور".

خبيرة التجميل لوما ياسين تروي قصة نجاحها مع معوف وتنصح خريجاتها بالتوجه لمعوف قبل انطلاقهن للحياة العملية

خبيرة التجميل لوما ياسين تروي قصة نجاحها مع معوف وتنصح خريجاتها بالتوجه لمعوف قبل انطلاقهن للحياة العملية

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1