الرئيسية » اخبار عالمية » بروفسور عودة: ايطاليا ,العراق معن في الصحة والتعاون الدولي في جامعة الفاتيكان ‎
بروفسور عودة: ايطاليا ,العراق معن في الصحة والتعاون الدولي في جامعة الفاتيكان ‎
29/10/2018 - 12:55
رحب كُلاً من البروفيسور فؤاد عودة رئيس نقابة الأطباء من أصل أجنبي في إيطاليا  والسفير  العراقي في إيطاليا  بالوفد الطبي العراقي اللذين حضر من العراق لحضور المؤتمر الدولي لجراحة الأطفال والذي عُقد يوم الخميس الموافق 2018-10-25 في جامعة روما التابعة للفاتيكان في العاصمة الإيطالية روما .  
 
ولقد قُدم خلال المؤتمر إحصائيات العمليات الجراحية التي تمت في الدول العربية والافرقية من قبل نقابة الأطباء من أصل أجنبي في إيطاليا و حركة المتحدون للوحدة وجالية العالم العربي في إيطاليا و جمعية (( طوارئ الإبتسامات )) . 
 
- فخلال ال 11 عام الأخيرة تم إجراء 4600 عملية جراحية مجانية  للإطفال في الدول العربية والأفريقية قِبل  نقابة الأطباء من أصل أجنبي في إيطاليا التي يرأسها البروفيسور العالمي القدير فواد عودة . 
كما وتم تدريب الكثير  من الأطباء العرب والأفارقة وإعطائهم الخبرة الكافية للعمل في بلادهم .
 
والملفت للأنتباه والجدير بالذكر أيضاً إنه خلال المؤتمر تمت إجراء 4 عمليات جراحية لأربع أطفال من العراق في بث حي ومباشر من المستشفى الخاص التابع للفاتيكان في العاصمة الإيطالية ، وقد تم التعليق بالشرح على العمليات خلال إجرائها  البروفيسور فواد عودة و مدير  قسم الجراحة في جامعة تور فركاتة (كاسبري) 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1