الرئيسية » اخبار عالمية » بروفيسور فواد عوده : نحن مع الوحدة و قرار الشعب و عرب 48 بتحقيق مصالحة
بروفيسور فواد عوده : نحن مع الوحدة و قرار الشعب و عرب 48 بتحقيق مصالحة
14/01/2019 - 11:48
بام الاتحاد الدولي لأبناء عرب 48 في داخل وخارج البلاد نداء لجميع الاحزاب العربية بقيادة كل الممثلين لها من قادة وشخصيات  (احمد طيبي و ايمن عودة ) واعضاء لقد تم التواصل مع جميع اعضاء  الاتحاد الدولي لأبناء عرب 48 بداخل و خارج البلاد وكلنا امل بان تتوحد جميع الصفوف لعرب 48 بالانتخابات المقبلة تحت وحدة  ومظلة واحدة لتمثل جميع اطياف المجتمع العربي بالداخل وان تتوطد العلاقات والتمثيل ضمن حزب مشترك واحد بعد ان اتيحت لنا الفرصة لسماع الاكثرية من عرب 48 بالمهجر و عديد من الجاليات العربيةداخل و خارج  البلاد و في ايطاليا و أوروبا  و جميع دول العالم . التوافق على ان وحدة الصف هي الحل الامثل لجميع الاطياف لعرب 48  في داخل و خارج .
كلنا امل بان الانتخابات تحت راية المشتركة لجميع الاحزاب ان تحوز على نسبة الحسم والتوصل للحصول على نسبة مقاعد بنسبة تفوق ما حصلنا عليه بالسابق و نريد أن الشعب يشترك في وحدة الصف و القرار بالنسبة لمستقبل عرب 48 في داخل وخارج البلاد .
امنياتنا بالنجاح والتوفيق
تصريح بروفيسور فواد عوده مؤسس الاتحاد الدولي لأبناء عرب 48 في داخل و خارج البلاد و رئيس جالية العالم العربي في ايطاليا و نقابة الأطباء من أصل أجنبي في إيطاليا و حركة المتحدين للوحدة . 
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1