الرئيسية » منوعات » حالة الطقس: أجواء خريفية معتدلة ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة
حالة الطقس: أجواء خريفية معتدلة ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة
04/11/2021 - 06:42
يكون الجو اليوم الخميس خريفيًا معتدلًا بوجه عام ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة التي تكون حول الى أعلى من معدلاتها السنوية العامة بقليل.
صباحا، يسود طقس مائل للبرودة وجاف وفي ساعات النهار يسود طقس معتدل الى دافئ عموماً في الجبال وحار نسبياً في بقية المناطق السهلية والساحلية والغورية، وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع طقس يميل للبرودة بشكل عام، وتكون الرياح شمالية شرقية.
 
الجمعة: لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تكون حول الى أعلى من معدلاتها السنوية العامة بقليل، ويسود طقس مائل للبرودة وجاف صباحاً مع هبات رياح شرقية نشطة أحياناً، وفي ساعات النهار يسود طقس معتدل الى دافئ عموماً في الجبال وحار نسبياً في بقية المناطق السهلية والساحلية والغورية، وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع طقس جاف نسبياً ويميل للبرودة قليلاً بشكل عام.
السبت: لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تكون حول الى أعلى من معدلاتها السنوية العامة بقليل، ويسود طقس مائل للبرودة وجاف صباحاً مع هبات رياح شرقية نشطة أحياناً، وفي ساعات النهار يسود طقس معتدل الى دافئ عموماً في الجبال وحار نسبياً في بقية المناطق السهلية والساحلية والغورية، وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع طقس جاف نسبياً ويميل للبرودة قليلاً بشكل عام.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1