الرئيسية » اخبار محلية » كتابات عنصرية وثقب اطارات في يوكنعام وعكا
كتابات عنصرية وثقب اطارات في يوكنعام وعكا
30/04/2014 - 09:36

اعتداء اخر يندرج تحت ما يسمى "تدفيع الثمن - תג מחיר" خلال يومين، هذه المرة في يوكنعم، حيث فوجئ مقاول من سكان مدينة الناصرة عندما عاد الى سيارته والتي كانت مركونة على شارع كرمل في يوكنعام في المنطقة الصناعية , صباح اليوم الاربعاء بخط عبارات ورسم نجمة داوود على صفيح سيارته الخاصة , اضافة الى ثقب اطارين .

وتوجه المواطن الى الشرطة في العفولة هناك قدم شكوى وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.
 
وهذا الحادث الثاني من نوعه في يوكنعام حيث تعرض مقاول من سكان كفركنا تعرض مطلع الاسبوع لحادث مشابه عندما كان يعمل في يوكنعام وفوجئ برسم نجمة داوود على سيارته وثقب اطارين ايضا.
 
هذا وأقدم مجهولون صباح اليوم الاربعاء على ثقب اطارات عدة مركبات كانت مركونة بالقرب من شارع "انيليفتش" في مدينة عكا.
 
الاعتداءات تصل مدينة عكا 
 
وقالت الناطقة بلاسن الشرطة للاعلام العربي لوبا سمري :" من جهتها  تواصل شرطة عكا ايضا باعمال البحث وراء المشتبهين مع ترجيح خلفية قيامهم بذلك من منطلقات " تخريب وزعرنة " واستبعاد الخلفية القومية وبموازاة من مواصلة اعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وملابسات هذه الواقعة.
و تم الكشف عن ثقب اطارات 7 مركبات التابعة لمواطنين عرب ويهود القاطنين في المنطقة، بحيث تم ثقب اطار واحد او اثنين في كل مركبة .
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:04
  • 12:45
  • 04:25
  • 07:49
  • 09:21
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1