الرئيسية » عالم الفن » أخر وأهم أخبار الفنان المصري أمير كرارة
أخر وأهم أخبار الفنان المصري أمير كرارة
06/04/2015 - 07:45
تتصدر أخر أخبار الفنان المصري أمير كرارة المواقع الالكترونية خاصة بعد دخوله سباق الدراما الرمضانية المقبلة بثلاث مسلسلات.
ويجسد الفنان المصري أمير كرارة أدوار مختلفة في الثلاث مسلسلات، التي تتنوع بين الملاكم في مسلسل "حواري بوخارست"، والبحار في مسلسل "ألف ليلة وليلة"، والمهندس في مسلسل "أنا عشقت" ليطل علينا بأدوار مختلفة وصعبة اعتاد على تقديمها خلال الفترة الأخيرة.
ويدور مسلسل "حواري بوخارست" الذي يشارك في بطولته الفنان المصري أمير كرارة حول "سيد جاد الله" المكافح ابن الناصرية الذي يحترف لعبة الملاكمة  قبل أن تضطره الظروف إلى السير في طرق لم يتوقعها لكنه يصمم على الاستمرار فيها للنهاية.
ويشارك في بطولة المسلسل الى جوار الفنان المصري أمير كرارة الفنانة مي سليم والنجمة الشابة سارة سلامة ووالدها أحمد سلامة وأحمد صيام ورشا مهدى  وعمر مصطفى متولى و دنيا عبد العزيز وأحمد صلاح حسنى من تأليف هشام هلال وإخراج محمد بكير.
من ناحية أخرى يواصل الفنان المصري أمير كرارة تصوير باقي مشاهده في مسلسل "ألف ليلة وليلة" في تايلاند والذي يجسد خلالها شخصية البحار "نجم الدين"، بينما يقوم بدور شهريار الفنان شريف منير والفنانة نيكول سابا التي تقوم بدور شهرزاد وكذلك الفنان أسر ياسين من تأليف محمد ناير وإخراج رؤوف عبد العزيز.
أما المسلسل الثالث الذي سيطل به الفنان المصري أمير كرارة على جمهوره أيضًا هو مسلسل "أنا عشقت" والذي يجسد خلاله شخصية "حسن" الذي يقرر الالتحاق بكلية الهندسة نزولا عن رغبة والده الى أن الكلية تقرر فصله لتنقلب حياته رأسًا على عقب.
ويشارك الفنان المصري أمير كرارة في بطولة المسلسل الفنانة داليا مصطفى ومنذر رياحنة ونجلاء بدر وإدوارد ، والمسلسل مأخوذ عن رواية "أنا عشقت" للكاتب محمد المنسي قنديل من إخراج مريم أحمد.
وقد تضمنت أخر أخبار الفنان المصري أمير كرارة استعداده الى العودة لتقديم البرامج، حيث كانت بدايته في الظهور الى الشاشة هو تقديم برنامج المسابقات "ستار ميكر سمعنا صوتك" والذي كان يذاع على التلفزيون المصري ثم برنامج "الخزنة" الذي حقق نجاحًا كبيرًا وكان يعرض على فضائية "سي بي سي"، ولكنه تكتم عن الإعلان عن اسم البرنامج والفضائية التي ستقوم بعرضه.
وفي سياق منفصل انتشرت خلال الفترة الأخيرة أنباء حول انفصال الفنان المصري أمير كرارة عن زوجته، ولكنه عاد لينفي هذا الأمر ولكن بطريقته الخاصة، حيث نشر عبر صفحته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة حفل زفافه ليغلق بذلك باب الشائعات نهائيًا.
يذكر أن الفنان المصري أمير كرارة من مواليد شهر أغسطس من عام 1977، وكانت بدايته الفنية منذ عام 2002، كما أنه أحد أقارب المونولجيست الشهير محمود شكوكو، وله العديد من الأعمال الدرامية الناجحة منها "تحت الأرض"، "روبي"، "لحظات حرجة"، "الموطن اكس"، "طرف ثالث"، "أبواب الخوف"، "خاص جدًا".
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:04
  • 12:45
  • 04:25
  • 07:49
  • 09:21
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1