الرئيسية » عالم الفن » الفنانة دنيا سمير غانم تستعد لـ"لهفة" وتبتعد عن "هدية"
الفنانة دنيا سمير غانم تستعد لـ"لهفة" وتبتعد عن "هدية"
02/06/2015 - 07:37
قالت الفنانة دنيا سمير غانم: "حينما عرض عليّ أحمد مكي المشاركة في (الكبير أوي) للجزء الخامس، كنت عقدت أمري على تقديم مسلسلي الجديد في رمضان 2015، وذلك بالإضافة إلى مشاركتي في برنامج The X Factor، فكان من الصعب أن أخوض عملا آخر في ظل ضيق الوقت، لذلك اعتذرت".
وعن رد فعل أحمد مكي حيال رفض الفنانة دنيا سمير غانم: "بالتأكيد لم يغضب مني، فعلى العكس هو فنان، وقدر مدى انشغالي تلك الفترة بهذه الأعمال وتمنى لي التوفيق".
وأكدت الفنانة دنيا سمير غانم أنها حزينة لابتعادها عن تقديم دور "هدية" الذي أحبته وأحبه الجمهور طيلة الأجزاء الأربعة السابقة.
وقالت الفنانة دنيا سمير غانم : "غصب عني، وأريد من المشاهدين أن يتمنوا لي التوفيق في مسلسلي والبرنامج، وأنا أيضا أتمنى التوفيق لمكي"، حسب موقع مجلة "سيدتي".
الفنانة دنيا سمير غانم استقرت على مسلسل "لهفة" لتخوض به سباق رمضان 2015، وتدور أحداثه في إطار متصل منفصل، حول فتاة تبحث عن النجومية والشهرة، وخلال رحلتها تتعرض لمواقف مختلفة في كل حلقة، تختلف عن الحلقات التي تسبقها.
وسيشهد المسلسل مشاركة عدد كبير من النجوم كضيوف شرف على المسلسل، حيث أن كل منهم سيشارك في حلقة تجمعه مع بطلة العمل وهي الفنانة دنيا سمير غانم في إطار رحلتها للبحث عن النجومية.
وأبدى عدد من النجوم موافقتهم المبدئية على المشاركة في مسلسل "لهفة" كضيوف شرف مع الفنانة دنيا سمير غانم ، ومنهم أحمد عز، وأحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وأحمد مكي، وآسر ياسين، وصلاح عبد الله، ومحمد حماقي، وهم في انتظار انتهاء كتابة الحلقات الخاصة بهم.
ومن المقرر أن يشارك في بطولة المسلسل إلى جانب الفنانة دنيا سمير غانم كل من والدها الفنان الكبير سمير غانم، والفنان سامي مغاوري، وعلي ربيع، والمسلسل يشارك في كتابته عدد كبير من المؤلفين سيتم الإعلان عنهم قريباً، وهو من إخراج معتز التوني.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:04
  • 12:45
  • 04:25
  • 07:49
  • 09:21
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1