اخبار محلية
جاء في بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة جاء فيه بعد نشاط للشرطة في زيمر، عثر الافراد على سلاح وذخيرة في احد المنازل، واعتقل قاصر (16 عامًا) من سكان المنطقة بشبهة حيازة وسائل قتالية بشكل غير قانوني، واليوم تم تمديد اعتقاله حتى يوم الاحد 11.8.2024 على ذمة التحقيق.
اصدرت الشرطة الاسرائيلية قرارًا بمنع سماحة الشيخ عكرمة صبري من دخول المسجد الاقصى المبارك لفترة ستة أشهر.
قررت إسرائيل إلغاء الاتفاق المقرر ان تُحول بموجبه أموال الضرائب الفلسطينية المعروفة بـ”المقاصة” إلى النرويج، ردا على اعترافها بالدولة الفلسطينية.
اليوم الخميس، يكون الجو حارا إلى شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل العام بحوالي 3 درجات مئوية، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
اصيب ظهر اليوم مسن (70 عامًا) بجراح حرجة بحادث طرق ذاتي في القدس، ووصلت الطواقم الطبية الى المكان وقدمت الاسعافات الاولية اللازمة للمصاب، واحيل بعدها الى المستشفى لتلقي العلاج.
أصيب شاب بجراح خطيرة بعد منتصف الليلة بعد تعرضه لإطلاق النار في قلنسوة
أفادت الجبهة الداخلية في إسرائيل أن عشرات الصواريخ تنطلق الآن من لبنان اتجاه أهداف في شمال إسرائيل بعد دقائق من انتهاء خطاب الامين العام لحزب الله حسن نصر الله.
ضربت هزة أرضية بقوة 3.7 درجة على مقياس ريختر منطقة البحر قبالة ساحل الخضيرة مساء اليوم
أعلنت حركة حماس مساء الثلاثاء، اختيار يحيى السنوار، رئيس الحركة في قطاع غزة رئيساً للمكتب السياسي للحركة خلفاً لإسماعيل هنية، الذي اغتيل في طهران، الأربعاء، بعد حضوره حفل تنصيب الرئيس الإيراني الجديد مسعود بيزشكيان.
استشهد 5 شبان وأُصيب آخرون، اليوم جرّاء قصف الجيش الإسرائيلي مركبة في مدينة جنين، وموقعا في الحيّ الشرقي للمدينة، وذلك خلال الاقتحام المتواصل على المدينة ومخيمها، منذ أمس الإثنين.
أصيبت جندية إسرائيلية بجروح إثر عملية طعن بالقرب من حاجز الأنفاق في مدينة القدس، بالمقابل تمّ تحييد المنفذ في المكان.
جاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق الرسمي للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ أن طواقم اطفاء وانقاذ عملت على اخماد حريق شب فجر اليوم في شقة سكنية داخل مبنى سكني بالطابق الثالث في شارع "هرتسل" بمدينة حيفا.
استشهد 4 فلسطينيين بينهم طفل وأصيب 12 آخرون، الإثنين، في مواجهات مع قوات الجيش الإسرائيلي بعد اقتحامها مدينة جنين وبلدة عقابا، شمالي الضفة الغربية
لقي الشاب وهبي محمد نور الدين عثامنة (30 عامًا) مصرعه صباح اليوم بعد اصطدام دراجته النارية شاحنة على شارع 6 بالقرب من باقة الغربية .
تتزايد حالة التأهب في إسرائيل تحسبًا لهجوم محتمل من حزب الله وإيران، رغم عدم اليقين بشأن توقيت حدوثه، ورغم التقديرات المختلفة بشأن توقيت الهجوم، إلا أن تل أبيب لا تزال غير متيقنة بشأن موعد الهجوم، في ظل التحضيرات المستمرة لـ"هجوم فوري قد يحدث في أي لحظة".
أُصيب شاب بجراح متوسطة بعد تعرضه لإطلاق النار في بلدة ديرحنا.
تعمل طواقم الإطفاء والإنقاذ على اخماد حريق هائب اندلع بأحد المخازن في المنطقة الصناعة بكفرقاسم.
لقي عامل النظافة محمود موسى الخطيب وهو من سكان الضفة الغربية مصرعه مساء اليوم متأثرا بجراحه بعد تعرضه لاطلاق نار قبل أيام في مدينة طمرة، حيث أطلق مجهولون النار وأصابوه أثناء عمله في تفريغ الحاويات. واليوم، أعلن الطاقم الطبي وفاته متأثراً بجراحه البالغة. وعلم ان...
لقي شابين مصرعهما مساء اليوم بعد تعرضهما لاطلاق النار داخل سيارتهما في منطقة زراعية في باقة الغربية
جاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر الناطق الرسمي للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ ان طواقم اطفاء وانقاذ عملت فجر اليوم على اخماد حريق شب في شاحنة.
  • 04:33
  • 12:46
  • 04:25
  • 07:30
  • 08:54
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1