الرئيسية » اخبار محلية » تعليمات خاصة من وزارة الداخلية لانتخابات الناصرة
تعليمات خاصة من وزارة الداخلية لانتخابات الناصرة
23/02/2014 - 11:33
اصدر مكتب الناطقة بلسان وزارة الداخلية اليوم الاحد بيانا يوضح فيه عددا من التعليمات بشأن الانتخابات المعادة في كل من الناصرة وبيت شيمش في 11 من الشهر القادم، وذلك بعد قرار المحكمة العليا في القدس اعادة الانتخابات في المدينتين.
 
وهدفت التعليمات ضمان تطبيق وتنفيذ الحق الديمقراطي لجميع السكان في عملية انتخابية موجب القانون مع التشديد على نزاهة الانتخابات.
 
وبموجب هذه التعليمات الخاصة، سيتم تعيين عاملين من سلك الدولة، مهنيين ولهم تجربة سابقة في ادارة الانتخابات ليسوا من سكان المدينة: مدير الانتخابات، نائب مدير الانتخابات، سكرتير صندوق الانتخابات، مساعدو سكرتاريين ومستقبلو الصناديق..وعليه سيتم توجيه هؤلاء العاملين بدورات ارشادية خاصة لتنفيذ مهامهم.
 
اضافة لهذه التعليمات، سيتم زيادة عدد المنظمين ورجال الشرطة من اجل الحفاظ على النظام العام خلال ساعات اجراء الانتخابات، علما انها ستجرى من الساعة السابعة صباحا حتى العاشرة مساءً. 
 
كذلك، ستزيد وزارة الداخلية من اجهزة الرقابة خلال عملية التصويت من اجل العمل على نزاهة الانتخابات.
 
وبعد الانتهاء من فرز الصناديق سيتم نقل المواد لمكاتب المفتش العام على الانتخابات حتى الانتهاء من تقديم الاستئنافات على نتائج الانتخابات.
 
ومن اجل تحسين وتطوير الخدمة لجمهور المصوتين ومن اجل رفع وزيادة نسبة التصويت، ستنشر وزارة الداخلية في موقعها معلومات حول الانتخابات المعادة، وسترسل بواسطة البريد بلاغات للمصوتين تشير فيها لمكان التصويت ورقم الصندوق.
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 03:59
  • 12:44
  • 04:24
  • 07:50
  • 09:23
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1