الرئيسية » عجائب وغرائب » طلقها بسبب قباحة ابنائه ليكتشف أن جمالها عمليات تجميل
طلقها بسبب قباحة ابنائه ليكتشف أن جمالها عمليات تجميل
15/11/2015 - 08:37
إنتشر مؤخراً خبراً عن رجل صيني يدعى جان فينج تزوج من امراة جميلة جداً ، و أنجب منها 3 أطفال ولكنه لم يكن راضي بأطفاله لانه يعتقد بأنهم أقبح من أن يكونو أولاده ، فاعترفت الزوجة بأنها خضعت لعدة عمليات تجميلة قبل زواجها منه و بأنها كانت قبيحة مثل أطفالها مما دعى الزوج بعمل إجاراءت الطلاق و مقاضاة زوجته السابقة و إتهامها بالغش، وتم الموافقة على طلبه من المحكمة وحكمت على طليقته بغرامة وصلت إلى 120 ألف دولار .
 
لكن في الحقيقة هذا الخبر الملفق وغير حقيقي والصورة في الواقع هي إعلان لعيادة تجميلية، قررت أن تروج لأعمالها بطريقة طريفة وكتبت في الإعلان "الأمر الوحيد الذي يجب أن يقلقك كيف تشرح هذا الأمر لأولادك"، وهذا الإعلان في الواقع دمر مستقبل عارضة الأزياء  بسبب إنتشار صورتها على إنترنت التي تحولت إلى أضحوكة وكتب البعض "لا يمكنك إخفاء هذا الأمر للأبد".
 
 
Heidi Yeh رفعت دعوى قضائية على العيادة التي إستدخمت صورتها وهي تظهر في الإعلان مع شاب وسيم لكن مع أطفال معدل أشكالهم عن طريق الفوتوشوب ليظهروا بشكل غير جذاب.
 
قالت هايدي في لقاء تلفزيوني مؤثر أن هذا الإعلان دمر مهنتها وحياتها الشخصية حيث تركها حبيبها بسبب الإشاعات والإحراج الذي تتعرض له في الشارع، كما أن حياتها في عالم الإعلانات بسبب حصولها على هذا الكم من الهائل من السخرية على الإنترنت وإرتبط إسمها بعمليات التجميل ولم يصدق أحد أن جمالها طبيعي.
 
واضافت أنها إتفقت مع العيادة أن ينشروا الإعلان فقط في العيادة لكن قاموا بوضعه online، وبدورهم برروا موقفهم أن لديهم حق نشر الصورة أينما كان لكن هم غير مسؤولين عن الأصداء التي يحصل عليها الإعلان.
 
 
وتابعت أن الصحف الصينية لفقت خبر طلاقها بسبب إكتشاف زوجي أنني قمت بعمليات تجميل حتى أن هذا إنتشرعالمياً بعدة لغات.
 
تلوم هايدي مستخدمي الإنترنت وسخريتهم عليها فقط لأنها عارضة أزياء ولا يمكنها أن ترد، وهي الان تقاضي العيادة بسبب خسارتها حوالي 150 ألف دولار بسبب الـ meme الذي ظهر عنها.
 
طلقها بسبب قباحة ابنائه ليكتشف أن جمالها عمليات تجميل

طلقها بسبب قباحة ابنائه ليكتشف أن جمالها عمليات تجميل

طلقها بسبب قباحة ابنائه ليكتشف أن جمالها عمليات تجميل

طلقها بسبب قباحة ابنائه ليكتشف أن جمالها عمليات تجميل

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:00
  • 12:45
  • 04:25
  • 07:50
  • 09:22
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1