الرئيسية » عالم الفن » هيفاء وهبي تنشر أحداث مسلسل مريم
هيفاء وهبي تنشر أحداث مسلسل مريم
07/04/2015 - 16:32
أكد الملحن الصاعد "إسلام زكي" من خلال أخر أخبار هيفاء وهبى، أنه يعود للتعاون مع وهبي في الألبوم الجديد، بعد أن ضمت له أغنيتان من ألحانه، وأشار زكي أنه يقدم لهيفاء أغنية بعنوان "إفترقنا"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي طارق درويش، ومن توزيع عادل حقي، بالإضافة إلى أغنية أخرى بعنوان "أيام" من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين ومن توزيع عادل حقي.
كما أوضحت أخبار هيفاء وهبى، حسب الملحن اسلام زكي، أنها ستضم لألبومها أغنية "فرحانة"، التي سبق وأن طرحتها كأغنية منفردة، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع إسلام زكي، وقدمتها في حفل ختام برنامج "شكلك مش غريب" الذي شاركت في لجنة تحكيمه مع الفنان حكيم والمخرج محمد سامي.
وكشفت أخبار هيفاء وهبى أن الشاعر الغنائي محمد عاطف قد صرح أن وهبى إستقرت على أغنية من كلماته، وتحمل إسم "محدش يجيبلي سيرته" وهى من ألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد عبد السلام، وكان أخر ألبومات هيفاء وهبي بعنوان "ملكة جمال الكون"، الذي طُرح بالأسواق في 2012، وهو من إنتاج شركة "روتانا".
ومن الناحية الدرامية إستقرت هيفاء على نص مسلسل "مريم" لتشارك به في السباق الرمضاني 2015 ويشاركها البطولة خالد النبوي، ليكون أول عمل فني يجمعهما سوياً، ويقوم بإخراج مسلسل "مريم" المخرج محمد علي، وتأليف أيمن سلامة، ومن إنتاج عاطف كامل، حيث من المقرر البدء في تصويره نهاية يناير، كذلك ستقيم النجمة اللبنانية في القاهرة طيلة فترة تصوير المسلسل لأن أحداثه ستقع في القاهرة على عكس مسلسلها الأول الذي تم تصويره في بيروت.
هذا كما أكدت أخبار هيفاء وهبى أن كاتب العمل، المؤلف أيمن سلامة، قد إنتهى من كتابة عدد كبير من الحلقات، ويستعد هو الآخر فور عودته من دبي لعقد جلسات عمل مع باقي صناع المسلسل للوقوف على الشكل النهائي له. وفى سياق متصل، ينتظر النجم المصرى خالد النبوي خلال الفترة الحالية عرض أحدث أفلامه السينمائية "خطة بديلة" بدور العرض، والتى تدور أحداثه في إطار تشويقي حول المحامي "عادل عبد العزيز أبو الدهب"، الذي يحاول الحفاظ على شرفه ونزاهته، إلا أن حادثة ما تقع فتغير كل مجريات حياته، مما يدفعه لإتخاذ خطة بديلة.
وكانت أخر أعمال هيفاء وهبي مسلسل "كلام على ورق" مع ماجد المصري وأحمد زاهر، أحمد السعدني، روجينا، أمل رزق، أشرف زكي وحسين الإمام وبعد إخراج محمد سامي وإنتاج عاطف كامل. ويشار إلى أن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تقتحم عالم "بيزنس" الأزياء على غرار العديد من النجمات العالميات مثل نجمة برامج تليفزيون الواقع "كيم كارداشيان"، حيث أعلنت أخبار هيفاء وهبى أنها تحضّر لإطلاق خط أزياء يحمل الحروف الأولى من إسمها "HW"، وذلك بمساعدة عدد من أصدقائها من مصمي الأزياء العالميين في فرنسا.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:04
  • 12:45
  • 04:25
  • 07:49
  • 09:21
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1