الرئيسية » عالم السيارات » نسخة حصرية من سيارة رولز رويس “Phantom Limelight”
نسخة حصرية من سيارة رولز رويس “Phantom Limelight”
15/05/2015 - 06:56
عندما يتعلق الأمر بالفخامة فإن شركة صناعة السيارات الانجليزية الشهيرة رولز رويس ستنقلك إلى عالم آخر مع نسختها الجديدة و الخاصة من سيارة فانتوم و التي لن يتمكن من الحصول عليها سوى 25 محظوظا فقط .
النسخة الجديدة و الفريدة تحمل اسم لايملايت Limelight و قد قامت الشركة بتزويدها ببطانات أبواب بأربع حجرات للتخزين تحتوي الأولى على حافظات للساعات والثانية على عطور فاخرة بثلاثة روائح مختلفة والثالثة لوضع الحلي والجواهر بالإضافة إلى حجرة لوضع النظارات الشمسية، وتتميز هذه الحجرات بزخارف ماسية الشكل تمتد على المقاعد وألوان داخلية رائعة تختلط بين الأبيض والأزرق.
و تعتبر نسخ Limelight من أكثر النسخ راحة و فخامة، كما أن السيارة تعكس مفاهيم الراحة المطلقة في المقام الأول،و لذلك فقد أكدت رولز رويس بأنها إستعانت بمختصين ليرفعوا مستوى الراحة في الجلوس و ليجعلوا جلسة الراكب سليمة 100%، و هذا الشي يأتي بفضل المقاعد التي يمكن إرجاعها بمقدار 27 درجة، و التي تحمل أيضا مساند قدم تميل بمقدار 68 درجة بالإضافة إلى قاعدة متحركة في أرضية السيارة ترتفع بمقدار 30 درجة، وكل هذا لينعم الراكب بجلسة سليمة و صحية مفعمة بالفخامة المطلقة طيلة رحلاته ولذلك لقبتها رولز رويس “رفيقك الفاخر عند السفر”.
أما هيكل السيارة فقد تم طلاءه باللون الأزرق و لمسات الفضي على غطاء السيارة، اما تكلفة هذه السيارة الفخمة فهي 650 ألأف دولار و هي متاحة للطلب الآن.
 
نسخة حصرية من سيارة رولز رويس “Phantom Limelight”

نسخة حصرية من سيارة رولز رويس “Phantom Limelight”

نسخة حصرية من سيارة رولز رويس “Phantom Limelight”

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:04
  • 12:45
  • 04:25
  • 07:49
  • 09:21
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1