الرئيسية » عالم السيارات » انفينيتي كيو 50 او روج المزودة بمحرك GTR
انفينيتي كيو 50 او روج المزودة بمحرك GTR
09/12/2015 - 06:46
لقد كثرت الأخبار حول سيارة انفينيتي كيو 50 او روج الاختبارية التي كان جميعنا ينتظر إطلاق النسخة الإنتاجية منها، قبل آخر تصريحات رسمية للشركة اليابانية تؤكد تأجيل صنع هذه السيارة السيدان الرياضية في الوقت الراهن.
 
وفقاً لأجدد التصريحات التي توفرت لفريقنا في عرب جي تي كشف مدير شركة انفينيتي السيد (Roland Kruger)، "أن سيارة انفينيتي كيو 50 او روج الاختبارية التي ظهرت للمرة الأولى في العالم ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات عام 2014، لم يتم استبعادها تماماً حيث أن المركبة لاتزال باستطاعتها دخول خط الإنتاج في المستقبل، وأشار إلى أن العلامات التجارية المتميزة مثل انفينيتي يجب أن يكون لديها نموذجاً مقدساً وسيارة او روج قادرة على تحقيق هذه الحالة التي ترمز إلى القوة والأداء".
 
على اية حال، حتى اذا كان الطراز سوف يحصل على ختم موافقة الشركة فإن ذلك  لن يكون في وقت قريب لأن انفينيتي تركز الآن على الثنائي  Q30 و QX30 وكذلك على Q60 كوبيه القادمة العام القادم بنسختها الإنتاجية.
 
وهذا يعني أن كيو 50 او روج ليست أولوية الصانع الياباني في الوقت الراهن، لذلك لن تخرج إلى العلن في المستقبل المنظور، وهذا أمر سيئ للغاية حيث كان للنموذج شعبية كبيرة بما أنه مزود بمحرك مستعار من نيسان جي تي ار، V6 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 560 حصان و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران.
 
انفينيتي كيو 50 او روج المزودة بمحرك GTR

انفينيتي كيو 50 او روج المزودة بمحرك GTR

انفينيتي كيو 50 او روج المزودة بمحرك GTR

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:00
  • 12:45
  • 04:25
  • 07:50
  • 09:22
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1