الرئيسية » عالم السيارات » شركة Chery تنوي إطلاق سيارة كروس اقتصادية جديدة
شركة Chery تنوي إطلاق سيارة كروس اقتصادية جديدة
23/02/2016 - 13:30
تتصرف شركة Chery في الصين على نفس طريقة تصرف شركة رينو في أوروبا حيث تدخل في قوامها ماركة Cowin غير المعروفة خارج حدود البلد.
 وتنتج شركة Chery سياراتها الاقتصادية بهذه الماركة بالذات.
 
ومن المتوقع أن تعرض سيارة كروس Cowin X5 أمام الجمهور للمرة الأولى في معرض بكين للسيارات الذي سيقام في أبريل/نيسان المقبل. ورغم ذلك نشرت الصحافة الصينية صورا تسمح بالحكم على مظهر هذه السيارة.
 
لحد الآن لا يعرف شيء حول المواصفات الفنية لسيارة الكروس هذه مع أن من المستبعد أن تستطيع منافسة مواصفات سيارة الطرقات الوعرة لشركة بي ام دبليو التي تحمل نفس الاسم (X5). وعلى الأغلب ستصنع السيارة الصينية الجديدة على قاعدة سيارة تشيري Tiggo 5 المعروفة جيدا من قبل السائقين في روسيا. كما ستزود سيارة Cowin X5 بمحرك للسيارة المذكورة حجمه 1.5 لتر وقدرته 152 حصانا. من المتوقع أن تكون منظومة الدفع الرباعي من بين درجات تجهيزها.
 
وستشغل سيارة Cowin X5 الخانة التي تلي تلك التي شغلتها سيارة 3 Cowin X وهي التي قدمتها الشركة في العام الماضي والمصنوعة على نفس القاعدة أيضا. وستنطلق مبيعات سيارة الكروس الجديدة في عام 2018 على الرغم من عرضها قريباً في معرض بيكين للسيارات.
شركة Chery تنوي إطلاق سيارة كروس اقتصادية جديدة

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:00
  • 12:44
  • 04:24
  • 07:50
  • 09:23
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1