الرئيسية » اخبار محلية » مواجهات واعتقالات بالضفة ومئات المستوطنين يقتحمون قبر يوسف
مواجهات واعتقالات بالضفة ومئات المستوطنين يقتحمون قبر يوسف
21/01/2019 - 07:39
اعتقل الجيش الإسرائيلي فجر اليوم الإثنين، 30 فلسطينيا خلال حملات دهم وتفتيش في مناطق مختلف بالضفة الغربية ، فيما اندلعت مواجهات مع جنود الجيش الإسرائيلي خاصة في منطقة نابلس، حيث وفروا الحماية لمئات المستوطنين الذين اقتحموا قبر يوسف.
 
وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي إن جنوده اعتقلوا 30 فلسطينيا من أنحاء متفرقة من الضفة الغربية، حولوا للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية بشبهة حيازة أسلحة ووسائل قتالية استخدمت في مقاومة الاحتلال والمستوطنين.
 
كما قامت قوات القوات بتوفير الحماية لحوالي 1500 مستوطن لقبر يوسف في نابلس، وخلال ذلك رشق الفلسطينيون الحجارة نحو القوات ما أدى لإصابة 2 من الجنود بجروح طفيفة.
 
في محافظة رام الله، اقتحمت قوة عسكرية قرية المغير، حيث شهدت القرية انتشارا مكثفا للجنود المشاة الذين خمسة شبان وهم: معتصم عمر أبو عليا، عصام أحمد أبو عليا، محمود عبد الله الحاج محمد، حمدي زايد أبو عليا، جمعة أبو عليا، وذلك بعد مداهمة منازل أسرهم وجرى نقلهم إلى موقع عسكرية قرب القرية.
 
كما اعتقل الجيش الإسرائيلي الشاب محمد عودة لدادوة من قرية أبو شيخدم شمال المدينة، إلى جانب اعتقال الشاب إبراهيم أيوب معروف خلال مداهمة منزله في قرية دير أبو مشعل. فيما اقتحمت دوريات عسكرية بلدة بيت لقيا واعتقلت الأسير المحرر مصعب مفارجة.
 
وتشهد محافظة رام الله مؤخرًا حملة اعتقالات طالت العشرات في أعقاب عمليات إطلاق نار ضد قوات الجيش الإسرائيلي.
 
 
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:16
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:44
  • 09:12
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1