الرئيسية » اخبار محلية » مظاهرة تعقب جنازة غابي سهواني اليوم في الرملة
مظاهرة تعقب جنازة غابي سهواني اليوم في الرملة
09/06/2019 - 09:48
تُنظم مظاهرة غاضبة ضد العنف والجريمة وتواطؤ الشرطة أمام مقر الشرطة في مدينة الرملة الساعة السادسة من مساء اليوم، الأحد.
 
وجاء في الدعوة للمظاهرة "إن غابي سهواني سقط، الليلة الماضية، قتيلا إضافيا وهو الخامس على التوالي خلال الفترة الأخيرة، ولذلك نهيب بأبناء وبنات شعبنا صغارا وكبارا المشاركة بالمظاهرة اليوم أما مقر الشرطة في الرملة".
 
وقال عضو بلدية الرملة، نايف أبو صويص، "لقد بلغ السيل الزبى، القتيل تلو القتيل يسقط ولا حياة لمن تنادي... والشرطة لا تحرك ساكنا. إلى متى سيتواصل حمام الدم والإرهاب الدخيل على مجتمعنا المسالم... يكفي، لنتحرك الآن وفورا قبل فوات الأوان".
 
وأضاف أن "كل أبناء شعبنا الشرفاء ومن كافة أطيافه ومركبات المجتمع مدعوون للمشاركة في التظاهرة الاحتجاجية أمام مقر الشرطة في الرملة لتتحرك وتقوم بجمع السلاح غير المرخص وإعادة الأمن والأمان الشخصي لأبناء مجتمعنا".
 
يذكر أن جنازة ضحية جريمة القتل، غابي يعقوب سهواني (49 عاما) ستجرى اليوم الأحد الساعة الخامسة عصرا من كنيسة القديسين في الرملة وتقبل التعازي بعد الجنازة مباشرة في بيت أهل الفقيد في شارع "دكتور سالك".
 
باريس سان جيرمان يكشف مدة غياب نيمار
حدد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مدة غياب نجمه البرازيلي، نيمار دا سيلفا، بعد إصابته في مباراة منتخب بلاده أمام قطر، ليتأكد غيابه عن كوبا أميركا.
 
وبحسب البيان الذي أصدره النادي الفرنسي، فإن نيمار سيغيب لمدة 4 أسابيع.
 
وعاد نيمار سريعًا إلى باريس وخضع لفحص طبي من قبل الطاقم الطبي لسان جيرمان في نهاية هذا الأسبوع.
 
وجاء بيان سان جيرمان كالتالي "يوم السبت 8 حزيران/يونيو، قام الدكتور لوران أومونت، طبيب الفريق، وعضو المجلس الطبي بالنادي، جيرارد سايلانت، بتقييم إصابة نيمار جونيور في مباراة قطر الودية استعدادًا لكوبا أميركا".
 
وتابع "قام الطبيبان بتشخيص الإصابة بالتواء في الرباط الجانبي للكاحل الأيمن دون وجود حاجة لإجراء جراحة".
 
واستبعد الجهاز الفني للمنتخب البرازيلي بقيادة تيتي، نيمار من قائمة الفريق لبطولة كوبا أميركا، بعدما تأكد من عدم قدرته على اللحاق بالبطولة، بسبب إصابة في الكاحل.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:16
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:44
  • 09:12
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1