الرئيسية » اخبار محلية » فقد أربعة من أولاده بجريمة قتل وحوادث طرق
فقد أربعة من أولاده بجريمة قتل وحوادث طرق
12/01/2020 - 08:51
قتل الشاب ساهر محمد شحدة أبو القيعان (25 عاما)، مساء اليوم السبت، متأثرا بالجروح الخطيرة التي أصيب بها جراء شجار وقع في القرية تخللها إطلاق نار وإلقاء حجارة، فيما أصيب شابان بجروح وصفت بين المتوسطة والخطيرة، نقلا على إثرها إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع لاستكمال العلاج.
 
ويعيش الوالد محمد شحدة أبو القيعان مأساة إنسانية، حيث فقد خلال عقد ونيف أربعة من أولاده في جرائم قتل وحوادث طرق في النقب.
 
ولقي نجلاه جبر ومثقال وهما حينها في العشرينيات من العمر في حزيران/يونيو من العام 2003، مصرعهما جراء حادث طرق وقع على شارع رقم 3 بمحاذاته قرب قرية اللقية، وذلك قبل أن يتم تطوير وتوسيع الشارع.
 
ولقي ابنه شادي أبو القيعان (29 عاما) مصرعه في تشرين الأول/أكتوبر 2019 بعد اصطدام مركبته بقطيع من الإبل على شارع رقم 316 بين مفرق عتير وبلدة حورة.
 
بينما نجله ساهر أبو القيعان قتل مساء اليوم السبت، في شجار بقرية حورة، تخلله إطلاق نار وإلقاء حجارة.
 
وأعلن مجلس حورة المحلي عن الإضراب العام صباح يوم الأحد، لمدة يوم واحد في المؤسسات العامة بما فيها المجلس المحلي، وذلك في أعقاب حادثة القتل التي راح ضحيتها ساهر محمد شحدة أبو القيعان.
 
ويشمل الإضراب، جميع المؤسسات التعليمية والتربوية.
 
كما تقرر انعقاد جلسة طارئة عند الساعة العاشرة من صباح الأحد، بمشاركة أعضاء المجلس لمناقشة تداعيات هذا الحادث المؤسف، بحسب ما جاء في بيان صادر عن رئيس المجلس، حابس العطاونة.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:15
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:44
  • 09:13
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1