الرئيسية » اخبار محلية » اعتقال 3 شبان من بشبهة ضلوعهم بإطلاق نار من سلاح M16
اعتقال 3 شبان من بشبهة ضلوعهم بإطلاق نار من سلاح M16
30/01/2020 - 06:32
افاد المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي،في بيان عممه على وسائل الاعلام, ان أفراد الشرطة العاملون في قرية طرعان يلقون القبض على ثلاثة مشتبهين بإطلاق النار بفضل كمين نصبوه في القرية، ومن خلاله، قاموا بنشاط مراقبة وإستطلاع ومن ثم مطاردة بواسطة سيارات دوريات الشرطة وايضًا عن طريق أفراد شرطة، قاموا بمطاردة على الأقدام، والتي تخللت إطلاق نار.
وبدأ الحادث مساء أمس، بعد أن شوهد مشتبهين وهما يطلقان النار ثم يستقلان سيارة ، حيث كان المشتبه الثالث ينتظرهما. قامت قوات الشرطة بتعقب السيارة التي كان يستقلها المشتبهان وسدت طريقها، عندها قام أحد المشتبهان بالهرب وهو يحمل سلاح غير قانوني من طراز M16، حيث نجح أفراد الشرطة باعتقاله بعد مطاردة على الأقدام تخللت إطلاق نار. هذا، وتم إعتقال المشتبهين الآخرين في السيارة التي كانا يستقلانها.
 
ووفق الشبهات، تمت عملية إطلاق النار من قِبل أحد المشتبهين، كان جزءًا من تجربة السلاح قبل إجراء عملية أخذ بالثأر الذي خطط له المشتبهين، وكما ذكرنا أحبطتها الشرطة. منذ عدة أشهر، تعمل قوات من الشرطة في القرية، بعد نزاع بين العائلات حول نتائج ال انتخابات ال محلية الأخيرة في القرية. أدى النزاع بالفعل إلى وقوع جريمة قتل وإصابة شخص بجروح خطيرة، حيث أقامت الشرطة من أجل ذلك وحدة خاصة مؤقتة محددة الأهداف، لمنع وقوع المزيد من حوادث العنف في القرية.
 
وسيحال المشتبهين الثلاثة في العشرينات من عمرهم، من سكان قرية طرعان، ​​إلى محكمة الصلح في الناصرة ، صباح اليوم الخميس، للنظر في طلب الشرطة لتمديد فترة اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية. إن إلقاء القبض على المشتبه بهم بشبهة ضلوعهم في حادثة طلاق النار، مساء إمس، بشكل فوري، ينضم إلى سلسلة من عمليات القاء القبض على مشتبهين الذين أشعلوا نيران العنف في القرية
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:15
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:44
  • 09:13
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1