الرئيسية » اخبار عالمية » دمشق: 6 قتلى بالغارات الإسرائيلية بينهم شهيدا الجهاد الإسلامي
دمشق: 6 قتلى بالغارات الإسرائيلية بينهم شهيدا الجهاد الإسلامي
24/02/2020 - 08:44
قال المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم، الإثنين، إن الغارات التي شنتها إسرائيل الليلة الماضية، على موقع حركة الجهاد الإسلامي الفلسطيني قرب دمشق، تسببت بمقتل ستة مقاتلين على الأقل، بينهم العنصران اللذان أعلنت سرايا القدس مقتلهما.
 
وقال مدير المرصد، رامي عبد الرحمن، لوكالة فرانس برس، إن القصف الإسرائيلي تسبب "بمقتل أربعة مقاتلين موالين لإيران، أحدهم سوري فيما لم يتمكن من تحديد جنسيات الثلاثة الآخرين، بالإضافة الى عنصري الجهاد الإسلامي"، موضحا أنّ "قوات إيرانية كانت موجودة داخل المقر الذي جرى استهدافه".
 
وأعلنت حركة "الجهاد الإسلامي" الفلسطينية استشهاد سليم أحمد سليم (24 عامًا) وزياد أحمد منصور (27 عامًا) في العدوان الإسرائيلي الذي استهدف العاصمة السورية، دمشق، في ساعة متأخرة من ليل الأحد – الإثنين.
 
وقال القيادي في سرايا القدس في حركة الجهاد الإسلامي، أبو حمزة إن "العدوان الصهيوني على دمشق، واستشهاد اثنين من مقاومينا جراء القصف هو حدث لابد من الوقوف عنده، وأنه لن يمر مرور الكرام ولا يزال الحساب مفتوحا".
 
وأضاف بيان صادر عن حركة الجهاد إننا "في سرايا القدس إذ نزف شهيدينا المجاهدين، لنؤكد على أن العدوان الصهيوني على دمشق جاء بعد عجز العدو عن مواجهة مجاهدي سرايا القدس في أرض الميدان، كما نؤكد أن دماء الشهداء ستبقى سراجا منيرا للمقاومين نحو درب العزة والكرامة، وعلى المضي قدما في نهج المقاومة حتى تحرير كامل فلسطين".
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1