الرئيسية » اخبار محلية » حماس تنشر فيديو لثلاث أسيرات اسرائيليات يوجهن رسالة لنتنياهو
حماس تنشر فيديو لثلاث أسيرات اسرائيليات يوجهن رسالة لنتنياهو
30/10/2023 - 15:51
نشر الإعلام العسكري التابع لحركة حماس في قطاع غزّة فيديو لثلاث أسيرات وهنّ يوجّهن رسالة شديدة اللهجة لرئيس الوزراء الاسرائيلي نتنياهو. 
 
وتكلمت إحداهن نيابة عن الاثنتين قائلة: "نحن أسرى منذ 23 يومًا يوم أمس أقيم مؤتمر صحفي لعائلات جميع الأسرى لدى حماس، وكما عرفنا أنه كان يفترض ان يتم وقف إطلاق النار، كما وكان يتوجّب عليك أن تطلق سراحنا وعدت بإطلاق سراحنا. 
 
وتابعت: نحن نعاني بسبب فشلك السياسي والأمني والعسكري الأمر الذي أدى للفشل في السابع من تشرين أول إذ لم يكن أي جندي في المكان ولم نلتق الدفاع أو الحماية من أي شخص.
 
وتابعت: نحن أبرياء وندفع الضرائب لدولة اسرائيل ورغم ذلك نحن أسرى اليوم وأنت (توجه حديثها لنتنياهو) تقتلنا تريد أن تقتلنا جميعا، إلا يكفيك المواطنين الاسرائيليين الذين قتلوا؟ أطلق سراحنا الآن، أطلق سراح مواطنيهم وأسراهم الآن (تقصد الأسرى الفلسطينيين)، أطلق سراح الجميع نحن نريد ان نعود لعائلاتنا على الفور.   
 
وعلق نتنياهو على الفيديو قائلًا: هذه دعاية نفسية قاسية من قبل حماس ووجه كلامه للمختطفات الثلاث قلوبنا معكم ومع جميع المختطفين الآخرين ونحن نبذل قصارى جهدنا من أجل إعادة المختطفين إلى عائلاتهم ووطنهم.
 
حماس تنشر فيديو لثلاث أسيرات اسرائيليات يوجهن رسالة لنتنياهو

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1