الرئيسية » تكنولوجيا » اطلاق تحديثا لتحسين قارئ البصمة في هاتفي جالكسي إس 6 و 6 إيدج
اطلاق تحديثا لتحسين قارئ البصمة في هاتفي جالكسي إس 6 و 6 إيدج
25/05/2015 - 16:33
أطلق مؤخرا تحديثا برمجيا جديدا لهاتفي جالكسي إس 6 وجالكسي إس 6 إيدج من شركة سامسونج، لإضافة بعض التحسينات إلى الجهازين، وذلك عقب أيام قليلة من إطلاقها تحديث سابق لحل مشكلة ذاكرة الوصول العشوائي في الهاتفين.
وسيحمل التحديث الجديد، والذي يحمل الاسم الرمزي XXU1AOE3، تحسينات لمستشعر قراءة بصمة الأصابع الموجود في كلا الهاتفين تعمل على زيادة دقة عملية التعرف على البصمة.
وسيضم التحديث ميزة جديدة –لم تكشف عن تفاصيلها- في أداة التعديل على الصور الموجودة في هاتفي جالكسي إس 6 وجالكسي إس 6 إيدج، إضافة إلى تطويرات في واجهة بعض تطبيقاتها المثبتة مسبقا على الجهازين.
ويحل التحديث البرمجي الجديد بعض المشاكل التي ظهرت في دعم كلا الهاتفين الجديدين لبعض الملحقات المخصصة لهما، كما أكدت سامسونج أنه يضفي تحسينات إجمالية على أداء الجهازين.
وبدأت الشركة في طرح التحديث البرمجي الجديد لعدد من مستخدمي هاتفي جالكسي إس 6 وجالكسي إس 6 إيدج في دول أوروبية وآسيوية، وذلك تمهيدا لتوفيره لجميع مستخدمي الجهازين الجديدين حول العالم خلال الفترة القليلة المقبلة.
يأتي التحديث بحجم 159.29 ميجابايت، ويصل للمستخدمين المدعومين عبر الهواء، OTA، كما يمكن لهؤلاء المستخدمين البحث عن التحديث، حال توافره في مناطقهم، بشكل يدوي عبر بند Software update الموجود بخيار معلومات الهاتف داخل قائمة الاعدادات.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1