الرئيسية » اخبار محلية » مجهولون يوزعون منشوراً في محيط جامعة جنين يحذر الطلبة العرب من الداخل
مجهولون يوزعون منشوراً في محيط جامعة جنين يحذر الطلبة العرب من الداخل
08/10/2018 - 11:52
قام مجهولون الليلة الماضية بتوزيع منشور في محيط الجامعة الأمريكية في جنين موجه "الى طلبة الداخل الفلسطيني اراضي 48"وذلك اثر إعتداء بالرصاص تعرض له أحد الطلاب من منطقة جنين وصديقه وتمت اصابتهما اصابات خطيرة.
 
هذا وافيد انه في حوالي الساعة العاشرة ليلة الثلاثاء الماضي 2/10 تعرض للإصابة الطالب الجامعي أحمد كميل 27 عامًا وصديقه الشاب أيسر عرقاوي 28 عامًا وذلك برصاص مجهولين ما بين قرية رابا والزبابدة ووصفت جراح أحدهم بالخطيرة والآخر متوسطة. 
وعُلم ايضًا ان كميل أصيب برصاصتين وتم نتيجة ذلك استئصال طحاله واصابة رئته اصابة متوسطة في حين أصيب عرقاوي برصاصتين في رجله ونتج عن ذلك تهتك في عظم الكعب . 
وأفادت معلومات من منطقة جنين ان الشرطة جمعت بينات من مكان الحادث ولم تعتقل أحدًا بشبهة الأعتداء , وأن هناك شبهات تشير الى احتمال تورط طلاب من العرب الفلسطينيين من الداخل بعلاقات مشبوهة مع المشتبهين بالاعتداء وأن الخلفية للإعتداء تعود لشجار حصل بين الطالب كميل وطلاب من الداخل قبل يوم من الحادث.
 
وفي أعقاب ذلك اصدر مجهولون البيان التحذيري للطلاب العرب الفلسطينيين من الداخل مطالبين الجناة بتسليم انفسهم للعدالة والّا فسوف يعتبر وجودهم في المحيط او الدائرة القريبة من الجامعة مخاطرة غير محسوبة على حياتهم..
الشرطة الفلسطينية افادت انها فتحت تحقيق في الحادث 
 
مجهولون يوزعون منشوراً في محيط جامعة جنين يحذر الطلبة العرب من الداخل

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:16
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:44
  • 09:12
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1