الرئيسية » اخبار محلية » الافراج عن النائب السابق باسل غطاس
الافراج عن النائب السابق باسل غطاس
27/05/2019 - 10:16
أفرجت السلطات الإسرائيلية صباح اليوم، الإثنين، عن الأسير والنائب السابق د. باسل غطاس. 
وبعكس كل التوقّعات، تم الإفراج عن الأسير غطاس من سجن مجيدو الساعة 07:30 وليس كما كان معلنًا، أي في الساعة العاشرة.
 
واستقبلت أسرة غطاس وقيادات وكوادر من التجمع الوطني الديمقراطي والقوى السياسية وعدد من الأسرى المحررين والأقارب والأصدقاء القيادي غطاس بالورود والزغاريد، ورفعوا العلم الفلسطيني.
 
وسادت أجواء من الفرح والسرور بين الحضور ابتهاجا بتحرير الأسير غطاس، داعين بالحرية لكافة أسرى شعبنا وأمتنا. 
 
وقال الأسير المحرر غطاس فور وصوله منزله: "إنني سعيد جدا بخروجي من الأسر وأتمنى الإفراج عن أخوتي الأسرى الذين تركتهم هناك".
 
وأضاف أنه "قبل وصولي البيت زرت قبر شقيقتي والتي لم يسمح لي بالمشاركة بجنازتها. شعبنا يعلم مدى الحرقة والألم عند فقدان شقيق وخصوصا وأنا في السجن، وهذا ما يتحمله شعبنا ونستطيع أن نقف ونصمد".
 
وختم غطاس بالقول إن "رسالة الأسرى واضحة وهي الوحدة بالشارع الفلسطيني، وأن تبقى قضية الحرية للأسرى الفلسطينيين هي في سلم أولويات المطالب الفلسطينية".
 
وحكم على غطاس يوم 2017/4/9 بالسجن الفعلي لمدة عامين، وذلك بعد إدانته بنقل هواتف خليوية للأسرى في  السجون الاسرائيلية، في نهاية العام 2016، عندما كان نائبا في الكنيست عن التجمع الوطني الديمقراطي في القائمة "المشتركة".
 
 
 
الافراج عن النائب السابق باسل غطاس

الافراج عن النائب السابق باسل غطاس

الافراج عن النائب السابق باسل غطاس

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:16
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:44
  • 09:12
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1