الرئيسية » اخبار محلية » اصابة شاب بجراح متوسطة بعد تعرضه لاطلاق نار خلال شجار في كفركنا
اصابة شاب بجراح متوسطة بعد تعرضه لاطلاق نار خلال شجار في كفركنا
28/12/2019 - 15:54
نشب بعد ظهر اليوم السبت شجار بين عائلتين في احد الاحياء ببلدة كفركنا، مما اسفر عن اصابات بينها باطلاق نار. وتم خلال الشجار اطلاق النار. ووصلت الى المكان قوات الشرطة وتعمل على فض الشجار والتحقيق .
 
وعمم الناطق بلسان مؤسسة نجمة داوود الحمراء الطبية بيانًا على وسائل الإعلام جاء فيه:"انه وفي حوالي الساعة 13:34 تلقت المؤسسة في لواء الجلبواع بلاغًا حول الشجار، بحيث وصل الى المكان الطاقم الطبي وعمل على تقديم الإسعافات الاولية لمصاب يبلغ من العمر 25 عامًا والذي تم نقله الى مستشفى بوريا وهو يعاني من جراح عميقة في جسمه".
 
رهط: اعتقال سبعة مشتبهين بالتورط في شجار عائلي
اعتقلت شرطة النقب ، الليلة الماضية، سبعة أشخاص من عائلة واحدة، بشبهة التورط في شجار أصيب خلال شاب بجراح طفيفة. وقال الناطقة بلسان شرطة النقب إنّه تمّ اعتقال عشرة أشخاص، الا أنه في نهاية التحقيقات تم إطلاق سراح ثلاثة من بينهم، فيما أبقي سبعة آخرين رهن الاعتقال.
وسيتم إحضار السبعة للنظر في تمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية مساء اليوم السبت في محكمة الصلح في بئر السبع. وتستمر أعمال العنف بين أبناء العائلة الواحدة، والتي بدأت قبل أكثر من عام، حيث حاول العديد من الوجهاء ورجالات الإصلاح والجمهور التدخل لرأب الصدع، وإعادة المياه إلى مجاريها - ولكن دون جدوى حتى اللحظة.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:15
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:44
  • 09:13
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1