الرئيسية » اخبار محلية » الشرطة والوزير بن غفير يتفقان على منع الاحتفال باطلاق سراح الاسرى والسيطرة على المظاهرات ضد الحكومة
الشرطة والوزير بن غفير يتفقان على منع الاحتفال باطلاق سراح الاسرى والسيطرة على المظاهرات ضد الحكومة
10/01/2023 - 20:57
جاء في بيان صادر عن الشرطة ووزارة الأمن القومي:" عُقد اجتماع بعد الظهر برئاسة وزير الأمن القومي ، عضو الكنيست إيتمار بن غفير، والمفوض العام يعقوب شبتاي ، وكبار المسؤولين في الشرطة الإسرائيلية ووزارة الأمن القومي".
وتناول الاجتماع موضوعين على جدول الأعمال: التعامل مع الإفراج عن الأسير كريم يونس والإفراج المتوقع عن اسير اخر في غضون أيام ، وموضوع آخر تناول تقرير شرطة إسرائيل. للوزير بشأن تنظيم الاحتجاجات المتوقعة نهاية هذا الأسبوع.
واضاف البيان:"في موضوع الإفراج عن الاسرى، تقرر أن تعمل الشرطة الإسرائيلية بكل الوسائل القانونية المتاحة لها ولن تسمح بدعم وتشجيع والاحتفال أو أعمال دعم. في مثل هذه الحالة ، ستعمل شرطة إسرائيل على منع انتهاك القانون وتقديم المخالفين للعدالة.وتجدر الإشارة إلى أنه يجري التحقيق في الأحداث المحيطة بالإفراج عن كريم يونس".
 
فيما يتعلق بالاحتجاجات ، طلب وزير الأمن القومي التأكد من عدم تعرض الشرطة للمتظاهرين، وأوضحت شرطة إسرائيل أنها ستكون مستعدة بشكل يسمح بممارسة حرية التعبير والاحتجاجات داخل البلاد. كما تم توضيح أنه في حالة وجود انتهاكات للقانون أو اضطرابات أثناء الاحتجاجات ، فإن الشرطة ستتصرف في نطاق صلاحياتها وفقًا لأي قانون ، ولن تتحلى الشرطة بالصبر على ظاهرة الإيذاء. رجال الشرطة ولن يسمحوا بالتحريض وخاصة الذي يستخدم الرموز النازية.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1