الرئيسية » اخبار محلية » اعتقال 32 مقدسيا بدعوى التجند لأجهزة الأمن الفلسطينية
اعتقال 32 مقدسيا بدعوى التجند لأجهزة الأمن الفلسطينية
26/11/2018 - 08:56
اعتقلت قوات الجيشي الإسرائيلي فجر اليوم الاثنين، 32 مواطنا مقدسيا بينهم نحو 20 ينتمون لحركة فتح وأسرى محررون.
 
ونقلت وكالة "وفا" عن مصادر محلية قولها إن قوات الجيشي الإسرائيلي سلمت إخطارات وبلاغات لعدد آخر من أهالي القدس وأوضحت المصادر أن الاعتقالات شملت كافة أحياء وبلدات القدس.
 
واقتحمت قوات الجيشي الإسرائيلي منزل إبراهيم الجولاني واعتقلت نجله عدي حتى يسلم نفسه وكذلك اقتحمت مخابرات الاحتلال منزل أنور عوض وتركت أمر استدعاء له لعدم وجوده في منزله فضلا عن تسليم أوامر استدعاء لعادل أبو زنيد، وباسل عابد.
 
وتأتي هذه الاعتقالات بعد الوقفة الاحتجاجية التي نفذها نشطاء في شارع صلاح الدين مساء أمس احتجاجا على اعتقال محافظ القدس عدنان غيث وتمديد اعتقاله حتى يوم الخميس المقبل.
 
وأكدت الشرطة الاسرائيلية اعتقال 32 مواطنا مقدسيا، وزعمت أنهم مشتبهون بالتجند والخدمة في أجهزة أمن السلطة الفلسطينية.
 
وقال بيان  الشرطة الاسرائيلية إنه مع نهاية تحقيق سري الذي أجرته وحدة التحقيق المركزية للواء القدس تم إلقاء القبض على 32 مشتبهاً من سكان شرقي القدس، الذين يحملون بطاقات هوية زرقاء حيث عملوا كنشطاء في الأجهزة الأمنية الفلسطينية، وبعضهم يحصل على خصائص (مخصصات) من دولة إسرائيل كل ذلك بشكل منافٍ للبند 7 لقانون التطبيق الذي يحظر التجنيد لصفوف القوات المسلحة التابعة للسلطة الفلسطينية.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:16
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:44
  • 09:12
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1