الرئيسية » اخبار محلية » اغتيال القيادي العسكري في حركة الجهاد بهاء أبو العطا وزوجته في قصف على قطاع غزة
اغتيال القيادي العسكري في حركة الجهاد بهاء أبو العطا وزوجته في قصف على قطاع غزة
12/11/2019 - 07:16

استشهد القائد في سرايا القدس بهاء ابو العطا وزوجته ، فجر اليوم الثلاثاء، جراء قصف إسرائيلي استهدف منزلهما في حي الشجاعية شرق مدينة غزة

وبحسب وزارة الصحة في قطاع غزة، فإن ثلاثة مواطنين آخرين على الأقل، أصيبوا بجروح مختلفة جراء القصف الذي نفذته طائرات حربية إسرائيلية.

ويأتي ذلك في وقت أعلن فيه الجيش الإسرائيلي بالتعاون مع جهاز الشاباك عن استهداف مبنى كان يتواجد فيه القيادي البارز بسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بهاء أبو العطا. وأكدت حركة الجهاد الاسلامي استشهاد ابو العطا وزوجته .

 

هذا وأعلنت وزارة الصحة بقطاع غزة عن استشهاد القيادي في سرايا القدس، الذراع العسكري لحركة الجهاد، بهاء أبو العطا وزوجته، فجر اليوم الثلاثاء، جراء قصفا استهدف منزلا شرقي قطاع غزة.  واعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة عن اصابة اثنين آخرين بجراح مختلفة شرق غزة جراء قصف طائرات سلاح الجو الإسرائيلي.
واعلن الجيش الإسرائيلي أنه تمكن من اغتيال ابو العطا في قصف استهدف منزلا بغزة.

 

من جانبه قال المتحدث باسم وزارة الداخلية في غزة اياد البزم "تُتابع وزارة الداخلية والأمن الوطني تداعيات استهداف الاحتلال الإسرائيلي لأحد قادة المقاومة في حي الشجاعية شرق مدينة غزة فجر اليوم الثلاثاء، وقد اتخذت الأجهزة الأمنية والشرطة التدابير اللازمة".

واطلق ناشطي حركة الجهاد الإسلامي صورايخ باتجاه مستوطنات "غلاف غزة" وأشكلون ورحوفوت، فيما اعلن الجيش الإسرائيلي انه رفع حالة التأهب على حدود القطاع وامر بفتح الملاجئ في المستوطنات القريبة من غزة تحسبنا لرد الفصائل الفلسطينية. في المقابل، تم إلغاء التعليم في جامعة بئر السبع وسابير على خلفية التصعيد الأمني بسبب اغتيال بهاء أبو العطا في منزله.

 

 

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:15
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:44
  • 09:13
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1