الرئيسية » جلجولية » المجلس المحلي يقرر تحويل ثانوية واعدادية جلجولية الى مدارس شاملة وبادارة خارجية
المجلس المحلي يقرر تحويل ثانوية واعدادية جلجولية الى مدارس شاملة وبادارة خارجية
11/06/2020 - 14:46
قرر المجلس المحلي في جلجولية اضافة مدرسة اعدادية بجانب المدرسة الثانوية واضافة مدرسة ثانوية بجانب المدرسة الاعدادية في القرية وتحويلهن الى مدرستين شاملتين من السابع حتى الثاني عشر وادارتها من قبل شركة خارجية كما جاء في بيان تم نشره اليوم  على صفحة المجلس المحلي وجاء فيه ما يلي : 
 
اهل بلدنا الاعزاء،
ضمن خطتنا وبرنامجنا للتغيير الجذري الذي نصبو اليه في جهاز التربية والتعليم لتصبح مدارسنا مدارس آمنة، ليجد كل طالب نفسه ويعزز قدراته، لنرفع مستوى مدارسنا، لنحافظ على خيرات وطاقات بلادنا وطلابها ونضع حد لهجرة الطلاب من مدارس جلجولية.
اتخذت ادارة واعضاء المجلس المحلي قرارًا لإضافة مدرسة ثانوية جديدة بجانب مدرسة الرازي ومدرسة إعدادية جديدة بجانب المدرسة الثانوية وتحويل مسار التعليم الى ست سنوات שש שנתי (من الصف السابع حتى الصف الثاني عشر) من خلال إقامة مدرستين شاملتين واعطاء الطلاب فرصة الاختيار بينهما.
كما تم اتخاذ قرار بان إدارة المدرستين ستكون من خلال شركة متخصصة وذات خبرة، كذلك انتخاب لجنة مختصة من ابناء وبنات بلدنا من اجل تقديم توصية للمجلس المحلي في اختيار الشركة الإدارية.
اعضاء اللجنة هم:
١- المربية خديجة طه
٢- المربي نبيل حمدان
 
٤- السيد يوسف عبد الغافر
٥- السيدة لمى شواهنة
 
 

 

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1