الرئيسية » منوعات » عائلة ملحم: سلمونا جثمان نشأت يكفي استهتارا بمشاعرنا
عائلة ملحم: سلمونا جثمان نشأت يكفي استهتارا بمشاعرنا
11/01/2016 - 13:51
ما زالت عائلة نشأت ملحم من عارة، منفذ عملية تل ابيب والتي راح ضحيتها 3 أشخاص قبل أسبوعين، تنتظر على أمل استلام جثة ابنها الذي قتلته الشرطة يوم الجمعة الأخير في عرعرة. 
 
هذا وفي حديث مع مسؤول بالشرطة قال : حتى الان لم يصدر اي قرار بتسليم جثة القاتل نشأت ملحم، وكل الأقاويل التي صدرت في الأمس بأن الجنازة ستكون في ساعات الليل المتأخرة عارية عن الصحة ولا أساس لها بتاتا.
 
وفي حديث لأحد افراد العائلة قال: حتى الآن لم يصدر أي قرار بتسليم جثة ابننا ، ولا نعلم متى سيتم تسليمنا إياها ، فكل الوقت كنا نعلم بأن التسليم سيكون يوم أمس وبشروط معينة التي تكمن بأن يكون عدد المشاركين في الجنازة لا يتعدى 40 شخصًا، إلا أنه حتى هذه اللحظات لم ننجح في التواصل مع أي جهة مسؤولة التي من الممكن أن تؤكد لنا عن موعد تسليم الجثة.
 
وتابع قائلا: نحن نطالب الجهات المسؤولة تسليم الجثة وعدم عرقلة الإجراءات كي نخرج من تلك الأجواء، فما دامت الجثة لم تصل العائلة ستبقى الأوضاع متوترة نوعا ما.
 
واختتم حديثة املا أن تراعي الجهات الحكومية الظروف الصعبة التي تمر بها العائلة وعدم الاستهتار بنا
 
والجدير بالذكر أن أنباء نشرت صباح أمس الأحد أن والدة نشأت ملحم تلقت رسالة تهديد من جهاز الأمن العام (الشاباك) مفادها أنه "في بحالة مشاركة اكثر من 40 شخص في تشييع الجثمان سوف يتم البيوت" فيما لم يؤكد أي مصدر رسمي مدى صحة الرسالة.
 
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1