الرئيسية » رياضة » ماينتس يخطف فوزا مفاجئا على ملعب بايرن في الدوري الألماني
ماينتس يخطف فوزا مفاجئا على ملعب بايرن في الدوري الألماني
03/03/2016 - 07:54
خطف ماينتس فوزا مفاجئا خارج ملعبه 2-1 على بايرن ميونيخ ليلحق بمتصدر دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم الهزيمة الأولى خلال نحو ثلاثة أشهر.
 
وسجل جون كوردوبا هدف الفوز في الدقيقة 86.
 
وقال بيب جوارديولا مدرب بايرن "تمثل المباراة مؤشرا واضحا على انه ليس من السهل الفوز بلقب الدوري الألماني. تهانينا لماينتس على الانتصار."
 
وأضاف "لم يكن الأمر سهلا في الشوط الثاني في ظل وجود 10 لاعبين في منطقة الجزاء إلا ان هناك الكثير من الفرص التي سنحت لنا لتحقيق الفوز بالمباراة. لا يزال أمامنا الكثير من العمل للدفاع عن لقبنا."
 
وقلص بروسيا دورتموند الفارق مع بايرن إلى خمس نقاط قبل مواجهتهما يوم السبت بعد فوزه خارج ملعبه 2-صفر على دارمشتاد.
 
وقدم فريق المدرب بيب جوارديولا أداء متواضعا أمام ماينتس الذي يحتل المركز الخامس وسجل له خايرو سامبريو هدف التقدم في الدقيقة 26 بعد تمريرة من جيوليو دوناتي.
 
وأدرك بايرن - الذي خسر اخر مرة في الخامس من ديسمبر كانون الأول الماضي أمام بروسيا مونشنجلادباخ - التعادل عبر الهولندي ارين روبن في الدقيقة 64 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.
 
وضغط بايرن لتسجيل الهدف الثاني لكن ماينتس استغل هجمة مرتدة سريعة ليلعب جوليان باومجارتلينجر تمريرة عرضية إلى كوردوبا الذي سدد في المرمى.
 
ويملك ماينتس 39 نقطة من 24 مباراة بفارق ثلاث نقاط عن هيرتا برلين صاحب المركز الثالث الذي تغلب على اينتراخت فرانكفورت 2-صفر بفضل هدفين من ميتشل فايزر وسالومون كالو
ويتصدر بايرن المسابقة برصيد 62 نقطة في حين يملك دورتموند 57 نقطة.
 
ومنح ادريان راموس التقدم لدورتموند في الدقيقة 38 بهدف من ضربة رأس قبل أن يضيف اريك دورم الهدف الثاني.
 
وحافظ مونشنجلادباخ على المركز الرابع برصيد 39 نقطة بعد أن سحق شتوتجارت 4-صفر بينما تغلب شالكه 3-2 على هامبورج الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد يوهان جورو في الدقيقة 45.
 
وخسر ليفركوزن 4-1 على ملعبه أمام فيردر بريمن في حين سجل مارك اوت هدفا في الدقيقة 81 لينتصر هوفنهايم المهدد بالهبوط 2-1 على اوجسبورج.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1