الرئيسية » رياضة » السلفادور تتعادل مع هندوراس في تصفيات كأس العالم
السلفادور تتعادل مع هندوراس في تصفيات كأس العالم
26/03/2016 - 12:44
أحرز الجناح نلسون بونيا هدفا في الدقيقة قبل الأخيرة تعادل به منتخب السلفادور 2-2 مع ضيفه منتخب هندوراس يوم الجمعة في تصفيات منطقة أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم.
 
وجاءت المباراة قوية وانتهت باحتفال جماهير أصحاب الأرض فرحا بالنتيجة بعد أن نجح فريقهم في قلب تأخره مرتين والحصول على نقطة التعادل.
 
وبعد المباراة استمر منتخب السلفادور في المركز الثالث بين فرق المجموعة الأولى من التصفيات بنقطتين متخلفا بسبع نقاط عن المكسيك المنفردة بالصدارة برصيد تسع نقاط بعد فوزها 3-صفر يوم الجمعة على كندا صاحبة المركز الثاني برصيد أربع نقاط.
 
وتحتل هندوراس المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة مع انتهاء النصف الأول من هذه المرحلة قبل الأخيرة من التصفيات.
 
وجاء هدف التعادل الأول لأصحاب الأرض رائعا إذ استقبل بابلو بونيد كرة عالية على صدره في منطقة جزاء الضيوف وظهره للمرمى ثم تجاوز اثنين من المدافعين قبل أن يطلق الكرة إلى داخل الشباك في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.
 
وأحرز ألبرت ايليس هدف هندوراس الأول في الدقيقة 19 وأضاف زميله انطوني لورينزو الهدف الثاني مستغلا خطأ حارس مرمى أصحاب الأرض في الدقيقة 60.
 
ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني في المجموعات الثلاث لمنطقة أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي إلى الدور الخامس والأخير للتصفيات الذي ينطلق في نوفمبر تشرين الثاني من العام الحالي.
 
ثم تتأهل أول ثلاثة فرق في المرحلة الأخيرة التي تضم ستة منتخبات مباشرة إلى النهائيات في روسيا بينما يلعب صاحب المركز الرابع جولة فاصلة من مباراتين مع منتخب من منطقة أخرى ليتأهل الفائز منهما للنهائيات
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1