الرئيسية » رياضة » برشلونة يسقط... الليغا تشتعل
برشلونة يسقط... الليغا تشتعل
17/04/2016 - 21:04
أشعلت خسارة برشلونة الثالثة توالياً في الدوري أمام فالنسيا 1-2 السباق على لقب الليغا في ليلة أخرى من خيبات النادي الكاتالوني في الأونة الأخيرة.
 
ففي المرحلة 33 من البطولة المحلية؛ خيّب برشلونة آمال جماهيره بالهزيمة أمام الخفافيش 2-1 بعد عرض مخزٍ آخر يضاف إلى خروجه من دوري أبطال أوروبا. وليصبح لقب الدوري في مهب الريح.
وتوقف رصيد برشلونة عند النقطة 76 بالتساوي مع أتلتيكو مدريد، أما ريال مدريد فيحل ثالثاً بفارق نقطة واحدة عنهما.
وأنهى فالنسيا الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين، سجلهما الكرواتي إيفان راكيتيتش عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 26 وسانتياغو مينا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.
وفي الشوط الثاني، سجل ميسي هدف برشلونة الوحيد في الدقيقة 63 ليكون الهدف رقم 23 لميسي في الدوري الأسباني هذا الموسم.
ولكن هدف ميسي لم يكن كافياً لحرمان الخفافيش من الفوز الثاني على التوالي في المسابقة بعد أربع هزائم ليرفع رصيده إلى 40 نقطة ويتقدم للمركز
الحادي عشر بفارق الأهداف فقط أمام لاس بالماس.
وفي تفاصيل الأهداف، وخلافاً لمجريات اللقاء نجح فالنسيا في تسجيل هدف السبق بعدما قاد البرتغالي آندريه غوميش هجمة في الجهة اليسرى ومرر الكرة البرازيلي غيليرمي سيكيرا سددها من زاوية ضيقة فارتطمت بالكرواتي إيفان راكيتيتش وخدعت حارسه التشيلي كلاوديو برافو واستقرت على يمينه (26).
برشلونة يسقط... الليغا تشتعل

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1