الرئيسية » رياضة » برشلونة يسحق خيخون ويستعيد ريادته
برشلونة يسحق خيخون ويستعيد ريادته
24/04/2016 - 06:07
حافظ برشلونة على ريادة الليغا بعد أن سحق ضيفه سبورتينغ خيخون بسداسية نظيفة اليوم السبت لحساب المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني.
على ملعب "كامب نو"، ورغم تقدّمه مبكراً بهدف لنجمه ليونيل ميسي (12)، لم يقدّم فريق إنريكه مردوداً جيداً يعكس رغبته في الحفاظ على لقبه، غير أنّ الشوط الثاني جاء معاكساً تماماً حيث انفجر سلاح الفريق المعروف بالـ"اماسان"، ووقع 5 أهداف أخرى، نال منها لويس سواريز نصيب الأسد بإحرازه 4 أهداف "سوبر هاتريك" (64، و74 و77 من ركلتي جزاء و88)، إضافة إلى هدف آخر للبرازيلي نيمار (85).
تجدر الإشارة، إلى أنّ الفريق الضيف لعب منقوصاً من لاعبه أوغنجن فرانييس بعد نيله البطاقة الصفراء الثانية التي تساوي الطرد (84).
وواصل برشلونة صدارته لترتيب الدوري بـ82 نقطة بفارق الأهداف عن وصيفه أتليتكو ونقطة واحدة عن ريال مدريد الثالث.
وبعد ثلاث هزائم في الدوري أمام ريال مدريد في الكلاسيكو 1-2 وريال سوسييداد صفر-1 وفالنسيا 1-2 وتعادل مع فياريال 2-2، عاد برشلونة في المرحلة السابقة إلى الإنتصارات باكتساحه مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بثمانية أهداف نظيفة أربعة منها لمهاجمه الأوروغوياني لويس سواريز، قبل أن يؤكد صحوته اليوم أمام سبورتينغ خيخون.
وكان نصيب سواريز اليوم "سوبر هاتريك" أيضاً فرفع رصيده إلى 34 هدفاً بالدوري في صدارة ترتيب الهدافين متقدماً على البرتغالي كريستيانو رونالدو (31 هدفاً)، وإلى 53 هدفاً في جميع المسابقات هذا الموسم.
وتنتظر الفريق الكاتالوني 3 مباريات أخرى في المتناول مع ريال بيتيس وإسبانيول وغرناطة.
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1