الرئيسية » جلجولية » شجب واستنكار - الحراك الشعبي - جلجولية
شجب واستنكار - الحراك الشعبي - جلجولية
09/02/2018 - 15:34
نحن في الحراك الشعبي- جلجولية بلد الخير نستنكر بشدة العمل الإجرامي الجبان الذي قام به مسلحان ملثمان بالإعتداء على الحرم المدرسي وإطلاق النار على الطالب وسيم عبد الغافر واصابته اصابة بالغة خلال الدوام، وهذا الإجرام لهوَ إعتداء صارخ على الطلاب وعلى طاقم المعلمين والمعلمات .
نحن في الحراك الشعبي ندين بأشد أنواع  العبارات ،هذا التعدي الصارخ الجبان عل  الحرم المدرسي وعلى الطلاب والمعلمين والمعلمات وعلى أهل جلجولية بصورة عامة وهذا الإعتداء الإجرامي  هو تجاوز لكل الخطوط الحمراء في مجتمعنا .
نطالب الشرطة  بملاحقت هؤلاء المجرمين وإنزال أقصى العقوبات في حقهم .
كما يتحتم علينا نحن اهل جلجولية فرض المقاطعة على هؤلاء المجرمين .
نوجه رسالة الى المسؤولين في المجلس المحلي على ضرورة تقييم ما حدث وتعزيز دور الحراسة على مداخل المدارس وسد الثغرات في الجدار الخارجي للمدرسة بما يحول دون دخول اي شخص ليس له علاقة بالمدرسة .
كما نوجه رسالة الى اهلنا في جلجولية ان مواجهة الجريمة والمجرمين والعنف مسؤوليتنا جميعا وإن تظافر الجهود وخلق بيئة رافضة للجريمة هي الخطوة الاولى لتجفيف مستنقع العنف والجريمة .
 
نشيد بدور مديرة المدرسة الأخت درهكان ريان وطاقم المعلمين والمعلمات وأولياء أمور الطلاب وطلاب المدرسة، ونقف الى جانبهم في هذه الاوقات العصيبة لتجاوز المحن التي تعصف بنا جميعا.
 
نحن في الحراك نتوخى من المسؤولين للتعامل مع العنف بصورة مغاير لما عهدناه سابقا  وأن يكون هنالك تغيير حقيقي في اتخاذ الأجرائات اللازمة في حق من يستخدم العنف في مؤسسات القرية.
 
واخيرا نسأل الله الشفاء العاجل للطالب وسيم محمد عبد الغافر وأن يعود الى بيتهِ سالماً .
مع إحترامنا وتقديرنا-الحراك الشعبي
 
 
جلجولية بلد الخير
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1