الرئيسية » جلجولية » تعريف لا تبرير... والله من وراء القصد
تعريف لا تبرير... والله من وراء القصد
06/04/2019 - 16:04
تأسس موقع جلجولية نت بتاريخ 15/5/2005 وكان الهدف منه منذ البداية توصيل الأخبار وخاصة أخبار جلجولية لكل مواطن ولتغطية كافة أحداث القرية دون اي إستثناء ودون أي تحيز لأي تيار كان .
لم يكن الهدف من الموقع تجارياً والإعلانات فيه تكاد لا تغطي التكاليف في أغلب الأشهر ويتم تمويله على حسابنا الخاص ناهيك عن الوقت وساعات العمل التي نقضيها من أجل توصيل الحدث لكل مواطن في جلجولية.
ولمن لا يعلم ، ننوه بأن كافة التغطيات لكل المناسبات والحفلات في المدارس وفي المجلس ومؤسساته وفي القرية كانت ولا تزال حتى يومنا هذا مجانية ولا نتقاضى عليها أي أجر ، ايمانا منا بمبدأ العطاء والإنتماء.
قد يتسائل البعض ما السبب وراء هذا النشر !
السبب هو مواصلة اتهامنا بالتحيز لجهات معينة رغم أن مواقفنا كانت واضحة، الموقع منبر للجميع دون إستثناء هذا هو شعارنا منذ 14 عام ومن أول يوم تأسس به الموقع .
ولله الحمد ، لم نسأل عن أجر ولا شكر لأن ما نفعله خالص لوجه الله تعالى ولكن من المؤلم توجيه إتهامات بين الفينة والأخرى ضدنا والإنتقادات التافهة الغير صادقة وغير منصفة تجاهنا مع ان ماضينا في الموقع يشهد والله يشهد وكفى بالله شهيدا .
يا من تشكك في نزاهة الموقع ، فكر قبل إطلاق كلامك الذي يجرح أكثر من الرصاص ، وقبل رمي التهم بإمكانك الإستفسار عن أي شك يراودك من دون خجل.
أرجو أن تكون رسالتي قد وصلت بوضوح ... 
والله الموفق
 
علي عرار 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
1
تعريف لا تبرير
كل الاحترام ابو عمر كان وما زال معطاءا والكل يشهد بذلك ... في اناس بس للانتقاد شو ما بتعمل جيد او سيء بنتقدوه .. فاقد الشيء لا يعطيه ..
حسام شواهنه - 01:04 10/04/2019
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1