الرئيسية » اخبار عالمية » بروفيسور فؤاد عودة: الف مبروك لجميع عرب 48 في داخل و خارج البلاد لدعم المرشحين العرب
بروفيسور فؤاد عودة: الف مبروك لجميع عرب 48 في داخل و خارج البلاد لدعم المرشحين العرب
19/09/2019 - 19:10
الف مبروك للحزب العربي (المشتركة) الذي يرأسه أيمن عودة و هو الآن  الحزب الثالث مع  13 مقعد  أكثر حسماً .
 
على نتائج الانتخابات في إسرائيل هكذا ، تعلق الاتحاد الدولي لأبناء عرب 48 في داخل و خارج البلاد   وجاليات  العالم العربي في إيطالي(اكوماي) التي كانت غير مؤكدة وصعبة للغاية .
 
في الواقع ، فإن النتائج تثبت ذلك: لا أحد لديه أغلبية وهناك وجهاً لوجه بين حزب الأزرق والأبيض والليكود و المفاجأة
هي نتيجة جيدة للحزب العربي -المشتركة- برئاسة أيمن عودة هذه المرة حصلت على12  مقعدا لأنه قدم نفسه متحدًا ، بما في ذلك 4 حركات عربية تاريخية عملت جنبًا إلى جنب حتى اللحظة الأخيرة لإشراك السكان العرب المقيمين في للتصويت لصالح صوتهم ووحدتهم وتصميمهم وحقوقهم وديمقراطيتهم الحقيقية. في إسرائيل ، لقد نجحوا في الانتقال من 10 إلى13 مقعد ، بمشاركة الجميع الشباب والنساء وكبار السن ، لكننا بحاجة إلى بذل المزيد من الجهد والتأكيد على حقوق العرب الذين يعيشون  في تحقيق تعايش سلمي دون مواجهات وتوترات دائمة ؛
هكذا يعلن للصحف الإيطالية و الأوروبية و  العربية مؤسس جمعية كوماي والاتحاد الدولي لأبناء عرب 48 في داخل و خارج البلاد  بروفيسور فؤاد عودة ابن جلجولية الذيبأكملها مع حركاتنا ومجتمعاتنا العربية والفلسطينية في إيطاليا وإسرائيل . تابع الحملة الانتخابية. 
 
دعوتنا للدبلوماسيات الدولية لإعادة تنشيط عملية السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين ، دولتين وشعبين ، ووقف سياسات الجدران والكراهية تجاه العرب والفلسطينيين في الأرض المقدسة ، ونطلب أيضًا إلى الحزب العربي و الرئيس عودة لفتح مفاوضات مع الحزب الأزرق والأبيض للتحالف والمهام الحكومية لتكون أكثر حسما من الداخل وتغيير العمل السياسي وعدم البقاء إلى الأبد في المعارضة حتى يتمك لها من إعطاء إجابات للسكان العرب و الشعب الفلسطيني .
مكتب الصحافة كو ماي
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1