الرئيسية » جلجولية » جلسة بخصوص مدرسة الرازي في مجلس جلجولية
جلسة بخصوص مدرسة الرازي في مجلس جلجولية
19/08/2020 - 12:14
اصدر ممثل لجان الأباء والناطق الرسمي بإسم لجان أولياء الأمور في جلجولية , عبد الهادي خروب بيان جاء فيه :
عقدت مساء أمس الثلاثاء 1880 جلسة في المجلس المحلي في جلجولية بمشاركة رئيس المجلس المحلي درويش رابي و مندوبي لجان اولياء الامور في كل مدارس قرية جلجولية وبمشاركة اعضاء من المجلس المحلي بخصوص  مدرسة الرازي الاعدادية.
الحضور :درويش رابي، اكرم عابد ، رامي فيومي ، رنا عودة ، عوض ابو ريا ، يعقوب شواهنة ، يوسف خروب ، يوسف رابي ، شكري ابو ذيب ، ايمن خروب ، مراد بحيري ، حسام شواهنة ، احمد عدس ، جميل ابو كشك ، عدنان قرمطة ، وهبي عرار ، عبدالهادي خروب ، بهاء رابي.
على اثر الجلسات السابقة والبحث المطول والعميق بخصوص وضع المدرسة الاعدادية لقد تقرر الآتي:
1. انتخاب عبدالهادي خروب كممثل  لجان أولياء الأمور في القرية والناطق الرسمي بإسم كل لجان أولياء الامور في كل مدارس القرية. 
2. وفق الاجماع من لجنة اولياء الامور في مدرسة الرازي والمجلس المحلي والاجماع الشعبي في جلجولية بخصوص ضرورة عدم استمرار مدير المدرسة في عمله وذلك بسبب تدني مستوى المدرسة الاعدادية والمعطيات المقلقة لهجرة طلاب بلدنا الى مدارس خارج القرية في السنوات الاخيرة. لقد تقرر ارسال رسالة مستعجلة موقعة بإسم كل لجان اولياء الامور الى وزارة المعارف والجهات المسؤولة الاخرى من أجل ايجاد حل فوري وجذري للمعضلة والذي يبدأ بتغيير ادارة المدرسة المتمثلة بمدير المدرسة السيد رامي غانم.
3. كما وتعلن لجان اولياء الامور الاضراب الشامل ابتداءا من 01.09.20 لكل مدارس القرية وعدم افتتاح السنة الدراسية بموعدها في حالة لم يتم ايجاد حل مهني وجذري والاستجابة لمطلب أولياء الامور بضرورة تغيير مدير المدرسة.
4. سيتم تحديد جلسة مجلس مستعجلة في الاسبوع المقبل بمبادرة المجلس المحلي وبحضور لجنة التربية والتعليم في المجلس ولجان اولياء الامور وكل أعضاء المجلس المحلي وهيئات شعبية محلية اخرى.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
1
اصدقاء الأمس اصبحوا اعداء اليوم!!!!
الى كل مواطن شريف عاقل في هذا البلد الحبيب اليس غريبا ان نرى اليوم ان من يريد تغيير المدير غانم هم نفس الاشخاص الذين دعموه بالامس القريب ايام فترة ابو عودة!!!!! ماذا حصل يا هل ترى خلال اقل من ثلاث شهور؟؟!!! هل اصبح غانم غير مهني مع تغيير الرئيس؟! ام ان المصالح السياسية الشخصية تغيرت وهناك اعتبارات سياسية ووعود يجب تنفيذها!! اليس الحرب القائمة اليوم على اختيار مدير لمدرسة عتيد والشجار بين الرئيس واعضائه اكبر دليل على المحسوبيات والمصالح الشخصية؟؟!!! صححوني ايها الناس ان كنت مخطيء!! هل التغيير جاء بسبب مطالب اصحاب الامس من المدير بتعيين فلان وفلانه نائب مدير وعدم استجابته لمطالبهم مما ادى الى شن الحرب الشعثاء ضد المدير؟؟ على حد معرفتي المتواضعه فهناك مكاتيب داعمة للمدير من كثير من الاطراف التي تنادي بتغيير المدير! كيف لمثل هذا ان يحدث؟ لماذا اولادنا هم الذين يدفعون ثمن كل السياسات القذرة؟ اليس يكفينا ما خسروه اولادنا من التعليم خلال فترة الكوروناّ!!! ام ان مصلحة الطلاب اقل اهمية من تعيين هذا او ذاك مدير للمدرسة لارضاء الحلفاء السياسيون!؟ كفاكم تلاعب باولادنا فلتمت المصالح الشخصية.
ابن البلد وبتهمو مصلحة طلابها- الرجاء النشر - 06:13 20/08/2020
2
حسبي الله ونعم الوكيل
يسلم ثمك يا ابن البلد لانه لم يعين فلان وفلانه نائب للمدير الرئيس واعضاءه اتقوا الله عشان ترضوا فلان وعلان شو نوع الشهادات ايلي معكم تقرروا اذا المدير ملائم ام لا استغفر الله لما عضو المجلس لا يعرف يكتب ولا يقرأ ولا يفهم باستراتجيات التعليم
ابنة البلد - 05:12 21/08/2020
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1