الرئيسية » عالم الفن » شيرين عبد الوهاب ترفع دعوى قضائية جديدة ضد روتانا
شيرين عبد الوهاب ترفع دعوى قضائية جديدة ضد روتانا
09/08/2024 - 05:01
ما زالت فصول الأزمة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وشركة "روتانا للصوتيات والمرئيات"، بشأن التعاقد الذي تم فسخه بينهما أخيراً، تراوح بين الهدوء والاشتعال بين فترة وأخرى، حيث كشف ياسر قنطوش، محامي شيرين، عن تفاصيل جديدة في تلك الأزمة التي يبدو أنها لن تنتهي قريباً.
 
وقال قنطوش إن شركة "روتانا" تسلّمت أخيراً من الفنانة شيرين عبد الوهاب مبلغاً مالياً قدره ثمانية ملايين جنيه، مقابل فسخ التعاقد بينهما، ورغم ذلك ما زالوا يطالبون بالشرط الجزائي.
وأضاف أن شركة "روتانا" تطالب باستئناف الحكم على موكّلته الفنانة شيرين عبد الوهاب، ما اضطره لرفع دعوى قضائية مؤجّلة حتى 3 أيلول (سبتمبر) المقبل.
وتابع قنطوش في حديثه، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب كان من المقرر أن تدفع خمسة ملايين جنيه فقط كما جاء في العقد الأساسي المبرم بينها وبين "روتانا"، ولكن بعد تسريب أحد المنتجين لأغنية من أغانيها اضطرت لدفع ثلاثة ملايين جنيه زيادة عن الشرط الجزائي.
 
وأشار إلى أن من المقرر أن تطرح شيرين أغنيتين من أغانيها الجديدة، الأسبوع المقبل، من إنتاج شركة "وارنر"، وهما: "بتمنى أنساك" من ألحان وكلمات عزيز الشافعي وتوزيع توما، و"بقابل حبيبي" من كلمات تامر حسين وتوزيع توما.
 
وفي المقابل، ردّت شركة "روتانا" على أخبار طرح شيرين عبد الوهاب أغنيتين من إنتاج شركة أخرى، بأنها ستتخذ كل الإجراءات القانونية في حال طرح الأغنيتين، لأنها تعتبر أن شيرين حتى الآن على ذمتها، وأن التعاقد ما زال سارياً بينهما.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:33
  • 12:46
  • 04:25
  • 07:30
  • 08:54
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1