الرئيسية » اخبار عالمية » غارة إسرائيلية قوية تستهدف منزلًا في بلدة حناوية بمنطقة صور جنوب لبنان
غارة إسرائيلية قوية تستهدف منزلًا في بلدة حناوية بمنطقة صور جنوب لبنان
09/08/2024 - 05:08
قصف الجيش الإسرائيليّ الليلة الماضية مواقع في جنوب لبنان، مستهدفا بلدات عديدة، بينها كفركلا ويارين وحولا، فيما استهدف حزب الله مواقع إسرائيلية عدّة، مشيرا إلى أنه حقّق "إصابات مباشرة فيها".
وقال الجيش الإسرائيلي في بيان أصدره، مساء الخميس: "هاجمت الطائرات المقاتلة في وقت سابق من اليوم؛ منصة إطلاق، وخلية ’إرهابية’، ومبان عسكرية، وعددا من البنى التحتية لمنظمة حزب الله، في مناطق كفركلا ويارين والطيري (من قرى قضاء بنت جبيل في محافظة النبطية)، وحولا بجنوب لبنان".
 
وذكر أنه "تمّ رصد نحو 25 عملية إطلاق عبر الأراضي اللبنانية، وبدون وقوع إصابات"، مشيرا إلى أنه "هاجم جيش الدفاع الإسرائيلي بالمدفعية مصادر النيران، كما أطلق نيران المدفعية لإزالة تهديد في منطقتي رميش وشبعا في جنوب لبنان".
 
وشنّ الطيران الإسرائيلي، سلسلة غارات على بلدات في جنوب لبنان، وطاولت الغارات بلدة الدوير، وبلدة الكفور قضاء مدينة النبطية، بحسب ما أفادت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام.
 
ونعى حزب الله مقاتلا له، قال إنه "ارتقى شهيدا على طريق القدس، متأثرًا بجراحه"، كما ذكر أنه استهدف مواقع إسرائيلة عديدة، بينها "مرابض مدفعية"، و"انتشار آليات إسرائيلية"، ومنصات "قبة حديدية"، في الجليل الغربي، مشيرا إلى أنه قصف "ثكنة زرعيت" بصواريخ "بركان".
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:33
  • 12:46
  • 04:25
  • 07:30
  • 08:54
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1