الرئيسية » منوعات » حالة الطقس: أجواء شديدة الحرارة
حالة الطقس: أجواء شديدة الحرارة
09/08/2024 - 08:12
تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن تبقى درجات الحرارة، اليوم الجمعة، دون تغير يذكر، ويبقى الجو في المناطق الجبلية والعالية عموما حارا نهارا.
 
وتسود أجواء شديدة الحرارة في المناطق الغورية والمنخفضة، ومنعشة في المساء والليل والفجر والصباح الباكر خاصة في المناطق الجبلية، وتبقى الحرارة أعلى من المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام بنحو 3 درجات.
 
السبت، يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتكون ضمن المعدلات السنوية أو أعلى بقليل.
 
ويبقى الجو صيفيا عاديا في ساعات النهار خاصة في الجبال. في المناطق الغورية، تسود أجواء حارة بشكل كبير، مع حرارة تحوم بين منتصف ونهاية الثلاثينيات مئوية، في ساعات الليل تسود أجواء لطيفة ومائلة قليلا للبرودة في المناطق الجبلية.
 
الأحد، يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتكون ضمن المعدلات السنوية أو أعلى بقليل، ويبقى الجو صيفيا حارا نسبيا في ساعات النهار خاصة في الجبال.
 
في المناطق الغورية، تسود أجواء حارة بشكل كبير، مع حرارة تحوم بين منتصف ونهاية الثلاثينيات مئوية، في ساعات الليل، تسود أجواء لطيفة ومائلة قليلا للبرودة في المناطق الجبلية.
الإثنين، يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، وتسود خلال النهار أجواء صيفية حارة، وتكون الحرارة أعلى من المعدل السنوي العام بنحو 3 درجات مئوية.
 
وفي المناطق الغورية، تسود أجواء شديدة الحرارة، ليلا، تسود أجواء لطيفة ومنعشة خاصة في كافة المناطق الجبلية.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:33
  • 12:46
  • 04:25
  • 07:30
  • 08:54
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1