الرئيسية » جلجولية » اصدار بيداغوجي عميق وممنهج في التنور اللغوي في مدرسة أجيال
اصدار بيداغوجي عميق وممنهج في التنور اللغوي في مدرسة أجيال
06/09/2024 - 18:02
من ضمن أهدافنا التربوية وركيزة عملنا بحث وتجديد سيرورة العمل بتخطيطها الشمولي لتيسير القدرة على توصيل المعرفة اسوة بمجمل القيم التي تغلفها والتي يشكل ابن اجيالها غايتها ومبتغاها. والنهوض بالمعلم لتنعكس السيرورة على مهارات التعليم والتعلّم.
ان الواقع البيداغوجي هو واقع بشري، لا متناهي من حيث حراكية الحياة والتجربة الإنسانية، ففي كل لقاء بين مدرس وتلاميذه ثمة إمكانية لتعلم امر جديد حول فعل التدريس والتعلم. فكوننا نسعى لتوجيه العمل على ضوء تنوع لامتناهي الذي يزودنا به الواقع. على التدريس ان يكون فعل موجّه ومخطط.
فبكل فخر أصدرت مدرسة أجيال بطاقمها المهني نموذجا بيداغوجيا عميقا ووسيلة تساعد على توجيه، اختيار، غربلة وتنظيم نشاطات التدريس العينيّة المصاحبة للسياق الحسّي والوجداني، والذي من شانه ان يخلق سيرورة تدريسية تعليمية ناجعة ذات معنى ومغزى لدى الطالب.
شاركت انجازنا مفتشة مدرستنا القديرة ماجدة ناطور والتي اثنت على الجهود المبذولة من اجل النهوض بالتنور القرائي والتخطيط الناجع للنهوض بالطالب من كل الجوانب.
تصدرت مركزة موضوع اللغة العربية عصمت جيوسي وطاقم اللغة العربية بذور الفكرة لتتوسع الى باقي المواضيع الاساسية: اللغة الانجليزية، الرياضيات، اللغة العبرية والعلوم.
 

 

 

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 05:03
  • 12:36
  • 04:06
  • 06:46
  • 08:03
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1