الرئيسية » اخبار محلية » 5 شهداء بقصف إسرائيلي في جنين
5 شهداء بقصف إسرائيلي في جنين
06/08/2024 - 14:27
استشهد 5 شبان وأُصيب آخرون، اليوم جرّاء قصف الجيش الإسرائيلي مركبة في مدينة جنين، وموقعا في الحيّ الشرقي للمدينة، وذلك خلال الاقتحام المتواصل على المدينة ومخيمها، منذ أمس الإثنين.
 
وأكّدت جمعية الهلال الأحمرالفلسطيني، استشهاد 5 أشخاص في بيان مقتضب، قالت فيه: "5 شهداء جراء قصف الجيش الإسرائيلي الحي الشرقي في مدينة جنين".
 
وكانت وزارة الصحة الفلسطينية قد أكّدت في بيان، "استشهاد الشاب أحمد حسام الدين كامل السعدي (18 عاما) جراء قصف الاحتلال في جنين"، لتضيف بعد ذلك في بيان مقتضب آخر: "شهيد ثان برصاص الاحتلال في اقتحامه المستمر لمدينة جنين".
 
وقالت جميعة الهلال الأحمر الفلسطيني: "نقلنا 3 مصابين حالتهم خطرة من مكان القصف في الحي الشرقي بجنين"، بعد أن كانت قد أكّدت أن طواقهما "تعامل مع إصابة حرجة جدا جاري إنعاش قلب ورئتين لطفل عمره 15عاما نتيجة قصف في الحي الشرقي من المدينة".
 
وواصلت قوات الجيش الإسرائيلي اقتحام مدينة جنين ومخيمها، وتدمير البنية التحتية، وسط اندلاع مواجهات وتحليق لطائرات الاستطلاع في الأجواء.
 
وخلفت قوات الجيش الإسرائيلي أضرارا مادية جسيمة في البنية التحتية وفي ممتلكات الفلسطينيين، خاصة في شارع جنين – حيفا، مدخل المدينة الغربي بالقرب من صيدلية الظاهر ودوار الأحمدين، وفي شارع الناصرة، وداخل أسواق جنين، وفي حيي الجابريات وخلة الصوحة، وفي دوار الحمامة.
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:36
  • 12:45
  • 04:24
  • 07:26
  • 08:49
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1