اخبار محلية
أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، أن هناك أهدافا إضافية إذا قررت إيران مهاجمة إسرائيل مرة أخرى.
أعلن الدفاع المدني الفلسطيني مساء امس السبت أن عشرات الضحايا لا يزالوا تحت أنقاض المنازل التي قصفتها إسرائيل في بيت لاهيا، مشيرا إلى أن خدمات الطوارئ معطلة قسريا بشكل كامل.
استشهد شاب برصاص الجيش الإسرائيلي مساء اليوم قرب بلدة عزون عتمة جنوبي قلقيلية، بحسب ما أفادت وزارة الصحة الفلسطينية.
أصيب خمسة أشخاص بجراح وصفت مابين الخطيرة والمتوسطة عصر اليوم بحادث طرق في العفولة
سيتم الليلة بدء العمل بالتوقيت الشتوي في البلاد حيث سيتم تأخير الساعة ساعة واحدة في تمام الساعة 02:00 لتصبح 01:00
في ظل ما تشهد البلاد من ظروف أمنية حرجة وخطرة أجبرت السلطات الإسرائيلية المواطن عبد الناصر سمير أبو الهيجاء على هدم بيته قيد الإنشاء بنفسه، تحت تهديد ما يسمى دائرة أراضي إسرائيل( المنهال ) والشرطة الإسرائيلية بفرض غرامات باهظة تصل إلى مئات ألاف الشواقل، مما أجبر...
لقي سائق دراجة نارية يبلغ من العمر 34 عامًا، مصرعه، صباح اليوم بحادث على شارع 4 باتجاه الشمال، بالقرب من محول الطرقات "محلاف هشفعا"، تخلله اصطدام مركبة بدراجته.
أعلنت إسرائيل انتهاء الرد الإسرائيلي على الهجمات التي شنتها إيران ضد إسرائيل في وقت سابق وقال الجيش في بيان: "أستطيع الآن أن أؤكد أننا انتهينا من الرد الإسرائيلي على هجمات إيران".
انطلق قبل قليل موكب تشييع جثمان الشابة ارجوان مناع، بمشاركة غفيرة من سكان البلدة وضواحيها.
لقيت رُوية شعبان، البالغة من العمر 24 عامًا وأم لثلاثة أطفال مصرعها مساء اليوم بعد تعرضها لإطلاق النار في مدينة اللد. تم نقلها في حالة حرجة إلى مستشفى أساف هروفيه، حيث اضطر الأطباء لإعلان وفاتها بعد فشل جهود إنقاذها.
لقيت ارجوان مناع (35 عامًا) من مجد الكروم وحسن سواعد (21 عامًا) من البعنة، وأصيب خمسة أشخاص على الأقل بجروح بالغة وخطيرة في قرية مجد الكروم قرب كرمئيل، بعد تعرضها لقصف صاروخي من حزب الله بعد ظهر اليوم الجمعة.
أفادت نجمة الداود الحمراء أن 3 اشخاص اصيبوا بجراح حرجة ومسن بجراح خطيرة وشخصين بجراح متوسطة جراء سقوط صاروخ في بلدة مجد الكروم.
وقّع قائد منطقة الساحل، على أمر إغلاق لمطعم يُدعى "نيرفانا بيتش" على شاطئ حيفا، وذلك لتشغيله مقيمًا غير قانوني، خلافًا للقانون.
اصيب شابين ظهر اليوم بجراح خطيرة بعد تعرضهما لاطلاق النار في كفر ياسيف
قدّمت النيابة العامة اليوم إلى المحكمة المركزية في حيفا لائحة اتهام ضدّ سبعة من سكان حيفا والشمال، الذين أداروا لمدة عامين تقريبًا خلية تجسّس إيرانيّة، متهمة إيّاهم بارتكاب مخالفات أمنيّة بمساعدة إيران في الحرب وتمرير معلومات وطالبت النيابة باعتقالهم حتى...
لقي عامل(21 عامًا) بعد أن سقط من علو ثلاثة طوابق في البعينة نجيدات، حيث وصلت الطواقم الطبية إلى المكان وقدمت الإسعافات الأولية لشاب كان ملقى على الأرض فاقدًا للوعي ويعاني من إصابة في الرأس، وتم إقرار وفاته في المكان.
تم اعتقال 6 مشتبهين في عدة أمكان في النقب ومن بينها عرعرة النقب كجزء من العملية، للاشتباه في قيامهم بإطلاق النار وحيازة أسلحة غير قانونية.
اصيب شاب (36 عامًا) بجراح خطيرة صباح اليوم بعد تعرضه لاطلاق النار قرب عراد في النقب.
أُصيب شاب بجراح متوسطة مساء اليوم بعد تعرضه لإطلاق النار في بلدة طرعان.
تم بفضل الله تعالى وبجهود أهل الخير، مساء اليوم الأربعاء عقد مراسيم الصلح بين عائلتي مرزوق وفاخوري في بلدة كفر قرع، وذلك بحضور المحامي فراس بدحي، الشيخ عبدالكريم مصري، ووجهاء البلدة، وسط أجواء من المحبة والتسامح.
  • 04:32
  • 11:24
  • 02:31
  • 04:54
  • 06:12
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1